شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 أبريل تعلن إنتهاء فعاليات مليونية إحياء الثوة في 6مساءا

1٬608

أعلنت حركة شباب 6 أبريل إنها قد أنهت فعاليتها في ميدان التحرير في تمام الساعة 6 مساءا، وفي باقي المحافظات، بحشد مليون مواطن مصري في ميدان التحرير، ومايقرب من مليون مواطن سكندري في شارع بورسعيد بالإسكندرية، إضافه إلي اللألاف في المحافظات المختلفة من بينها المنصورة والسويس والإسماعيلية.

 

وذلك بعد التأكيد علي مطالبها ومطالب ميدان التحرير، والتي كان علي رأسها، الدستور أولا، ثم الإسراع بالمحاكمات العلنية العادلة لمبارك ورجالة، وكذلك تغيير بعض الوزراء المتخاذلين وعلي رأسهم الدكتور يحي الجمل نظرا لفشلة في إدارة الحوار الوطني والوفاق الوطني، وحل المجالس المحلية، وحرمان قيادات الحزب الوطني من المشاركة في الإنتخابات لمده 10 سنوات.

كما أكدت الحركة علي مطالبتها بتوفير التعويضات المناسبة لأهالي الشهداء، وتوفير رعاية كاملة للمصابين، كذلك الإفراج عن كل شباب الثورة المعتقلين طبقا للأحكام العسكرية، وإلغاء المحاكم العسكرية للمدنين.

وفي النهاية تشكر حركة شباب 6 أبريل كل من شارك معها في تأمين الميدان وعلي رأسهم اللجان الشعبية والألتراس وبقية القوي الوطنية، وهو ما قالته الحركة في ندائها أمس من أن تأمين الميدان منذ قيام الثورة لم يتحملة فصيل بمفردة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...