شباب 6 أبريل تقاضي عبد الحليم قنديل بعد إتهامها بتلقي تمويل من الخارج

شباب 6 أبريل تقاضي عبد الحليم قنديل بعد إتهامها بتلقي تمويل من الخارج
1٬072

تستعد حركة شباب 6 ابريل لتقديم دعوي قضائية ضد ادعاءات د عبدالحليم قنديل التى قال فيها ان حركة شباب 6 ابريل تتلقى تمويل من منظمات امريكيه والمخابرات الأمريكية في جريدة المصري اليوم .

 

وتبحث الحركه أيضا حاليا اللجوء للقضاء المصرى لحسم الامر و انهاء هذا اللغط الدائر حول تمويل الحركه ، التي يعتمد تمويلها علي إشتراكات شهرية من أعضائها ، وتبرعات المقربين من الحركة

وقالت الحركة في بيان لها اليوم إما ان يقدم عبدالحليم قنديل المستندات التى تثبت ادعاءاته الواهية ، أو ليفتضح كذبه وتشويهه لقوي وطنية عديدة دفعت ثمن معارضتها للنظام الحاكم .

وقالت الحركة إنها قد أقدمت على تلك الخطوه نتيجه لإستغلال الحزب الوطنى لتصريحات قنديل و البدء فى حملات منظمه لتشويه صورة الحركه و المعارضه المصريه ككل .

وقال أحمد ماهر المنسق العام للحركة إن ذلك قرار أعضاء الحركة نتيجه للظلم الواقع على اعضاء الحركه الذين يساهمون بكل ما يستطيعون فى أنشطة الحركه و فى نهاية المطاف يتهمهم شخص مثل عبد الحليم قنديل بهذه التهم بدون اى دليل أو سند ،بل و يساهم فى نشر الشاءعات الكاذبه و المضلله، ويقف جنبا إلي جنب مع نظام مبارك.

وقالت الحركة في بيانها إنها تدعو عبدالحليم قنديل و من يسير في دربه، بالتفرغ لمعارضة النظام الحاكم و ليس التغطيه على فشلهم بمهاجمة الاخرين واتهامهم بدون دليل .

وقالت الحركة إن كل من ستسول له نفس أن يتهم الحركة أو أعضائها بمثل تلك الإتهامات التي لا أساس لها سيكون مصيره أمام القضاء المصري العادل، الذي سيقتص ﻷعضاء الحركة حقهم ويرد إليهم إعتبارهم .

وكان عبد الحليم قنديل قد إتهم حركة شباب 6 أبريل وحزبي الغد والجبهه بتلقي تمويلا من المخابرات الأمريكية طوال ال6 أشهر الماضية ، كما إتهم أحمد ماهر المنسق العام للحركة ، وإسراء عبد الفتاح بالعمل “سكرتيرا” للدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد.

وكذلك إتهم عبد الحليم قنديل منسق الحركة بالكذب ، زاعما إن هناك أعضاء بالحركة قد طلبوا منه الإنضمام لكفاية بعد ثبوت لهم تلقي الحركة ﻷموال من الخارج.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا