شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 أبريل تقدم ترشيحات للوزارات الجديدة، و قائمة بأسماء المحافظين المطلوب إقالتهم

3٬432

قال محمد عادل المتحدث بإسم حركة شباب 6 أبريل، إن حركة شباب 6 أبريل ستقدم قائمة بأسماء الوزراء المطلوب إقالتهم في التشكيل الحكومي الجديد للدكتور عصام شرف مساء اليوم الأربعاء، مضيفا إلي أن اللقاء الذي تم عقده بين حركة شباب 6 أبريل وبين الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، تضمن الإتفاق حول وضع ترشيحات للوزاء المطلوب تعيينهم في الحكومة الجديدة من الخبراء والمتخصصين في كافة المجالات.

 

وأشار عادل إلي أن الوزارات التي سينالها التغيير، هي وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي ووزارة الزراعة والمالية والإتصالات والكهرباء والبيئه والخارجية والتعاون الدولي والعدل والإدارة المحلية والبترول والإنتاج الحربي والقوي العاملة والأوقاف والطيران المدني، إضافه إلي المجلس القومي للشباب وهيئه الإسثتمار.

ورفض محمد عادل الإفصاح عن الأسماء التي ترشحها الحركة لشغل هذه المنصب، مؤكدا إن هناك إسمين علي الأقل لكل وزارة سيتم ترشيحهم في كل وزارة، مؤكدا إن كل هذه الترشيحات ستقع تحت إطار السرية الكاملة.

في نفس الوقت طلب أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، من كل مجموعات شباب 6 أبريل في كل المحافظات، تجهيز قائمة بأسماء المحافظين المطلوب الإطاحة بهم، وترشيح أكثر من إسم من شخصيات مشهود لها بالكفاءه من داخل المحافظة، وإعداد قائمة تضم كل المحافظين، للإستعداد لتقديمها لمجلس الوزاراء، حين يأتي موعد تغييرات المحافظين.

وقال أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، إنه من المتوقع أن تكون هناك بأسماء تغييرات في أكثر من 22 محافظة علي مستوي الجمهورية، يعدها شباب 6 أبريل

[b]صورة الموضوع من تصوير ماجي أسامة[/b]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...