شباب 6 أبريل تهنئ حركة الشباب الديمقراطي التقدمي بتونس علي تأسيسها

شباب 6 أبريل تهنئ حركة الشباب الديمقراطي التقدمي بتونس علي تأسيسها
975

وجهت حركة شباب 6 أبريل برقية تهنئة لحركة “الشباب الديمقراطي التقدمي” في تونس بمناسبة إعلانها عن تأسيسها يوم الاحد الماضي بمقر الحزب الديمقراطي التقدمي، راجية التوفيق للحركة الشبابية الوليدة وأن يكون لها دورها الحقيقي وسط المواطنين التونسين للتصدي لمحاولة الديكاتور زين العابدين بن علي إستمراره في الحكم مدي الحياة من بعد 2014 مده إنتهاء فترة الرئاسة الحالية للمجرم زين العابدين .

 

وقد أعلنت حركة شباب 6 أبريل في برقيتها تضامنها الكامل مع حركة الشباب الديمقراطي للتصدي للفساد والإستبداد وإحتكار السلطة.

وثمنت حركة شباب 6 أبريل دور الحركات الشبابية في الوطن العربي، مؤكده إن الدور الذي يلعبه الشباب دور مهم في عملية التغيير وعملية الإطاحة بالأنظمة الفاشية، وتأسيس مجتمع ديمقراطي حقيقي .

وقالت حركة شباب 6 أبريل إنها تقف بجوار تحرك الشباب التونسي في موقفة ضد إحتكار السلطة ومن أجل الديمقراطية ، مؤكده إنها سوف تدعم تحرك الشباب الديمقراطي بكل ما تستطيع أن تدعمه للشباب التونسي في نضالة .

وتطلعت الحركة لعمل مشترك مستقبلا من أجل نشر الديمقراطية في العالم العربي، وحث الشباب علي المشاركة في العمل العام لبناء مستقبل مليئ بأحلامنا من أجل رفعة مكانة المواطن والوطن إقتصاديا وعلميا.

[b]وفيما يلي نص البرقية[/b]

[size=Large][color=330000]برقية تهنئة وتحية
إلي أصدقائنا في حركة الشباب الديمقراطي التقدمي بتونس

الاصدقاء الاعزاء
تحية النضال والثورة

نهنئكم بتمام انعقاد الجلسة العامة التأسيسية لحركة الشباب الديمقراطي التقدّمي التي انعقدت في المقر المركزي للحزب الديمقراطي التقدّمي

إننا نري إن الشباب وهو القادر علي لعب دور محوري في عملية التصدي لمحاولات إحتكار السلطة والحكم من قبل “زين العابدين بن علي”، ووقف عمليات الفساد الممنهج، والتصدي بشكل كامل للتصرفات الإستبدادية القمعية التي تنتهجها الحكومات المستبده في بلادنا العربية

إننا نتابع بإستمرار الدور المحوري الذي تلعبونة في تونس، ونتابع عن دقة تحركاتكم التي نفخر بها، أملين لكم ولنا ولكل الحركات الشبابية الإستمرار والتقدم والإنتصار

إننا في حركة شباب 6 أبريل نعلن تضامنا الكامل معكم ومع مطالبكم التي رفعتموها ضد الفساد والإستبداد واحتكار السلطة، فلطالما عانينا منه ومازلنا نعاني منه تحت وطئة حكم المستبد حسني مبارك .

إننا كشباب نري إنه علينا جميعا أن نؤسس لنهضة شبابية شعبية ضد الممارسات القمعية المستبدة في هذا أوطاننا، وأن نقف جميعا يدا واحدة متحدين ضد هذا الفساد و الإستبداد.

ونؤكد على ضرورة مواصلة النضال من أجل اسقاط كل الأنظمة الفاشية واقرار حق الشعوب في الحريات و الحياة الكريمة.

ونأمل أن يكون التواصل في المستقبل على كل الاصعده, ومن المؤكد اننا سنكون شاكرين لو تفضلتم بإرسال الوثائق الأساسية لهذا المؤتمر.

وعاشت بلادنا حرة مستقلة

حركة شباب 6 أبريل[/color][/size]

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا