شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 أبريل في 6 أكتوبر يقدمون حلولا متكالمة لمشكلات المدينة

1٬350

تتواصل حملة نبض المواطن التي يقوم بها شباب حركة 6 ابريل في كل مكان ، ففي مدينة 6 اكتوبر قام اعضاء الحركة بمقابلة رئيس جهاز المدينه م/مصطفي فهمي ابراهيم و عرضوا عليه حصر للمشكلات التي قاموا بمتابعتها علي مدار الاسبوع بعد لقاءات مكثفة مع المواطنين و مسح شامل للمدينه .

 

و تركزت المشكلات في انتشار الباعة الجائلين في ميادين المدينة والمواقف و الارصفه بالاضافه الي عدم توافر صناديق جمع القمامه و الاهمال المستمر من شركات النظافة في رفعها وكذلك وجود أعمدة انارة وصناديق تحكم كهربائية غير محكمة الغلق وذات أسلاك عارية مما يشكل خطراً على السكان ، وانفجار مواسير المياه والصرف الصحى مما يتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة للمواطنين.

و قدمت الحركة حلولا لتلك المشكلات و طالبت رئيس الجهاز بسرعة حل هذه المشكلات التي تؤرق المواطنين و تءثر في حياتهم اليوميه و قد وعد رئيس جهاز المدينه بمتابعة هذه المشكلات و التأكيد علي شركات النظافة و المياه و الكهرباء لانهاء هذه المشكلات.

و في نهاية اللقاء وعد اعضاء الحركة بمتابعة كل الملفات وحضور اجتماعات رئيس الجهاز مع منظمات المجتمع المدنى بانتظام والمنتظر انعقادها الأسبوع القادم للوقوف على سير الخطوات العملية لتنفيذ تلك المطالب .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...