شباب 6 إبريل تنفي مانشر عن تنظيمها لإضراب بإستخدام الحلل يوم 6 أكتوبر

شباب 6 إبريل تنفي مانشر عن تنظيمها لإضراب بإستخدام الحلل يوم 6 أكتوبر
677

نفت حركة شباب 6 إبريل اليوم مانشرته جريدة المصري اليوم عن نيتها لتنظيم إضراب بالحلل يوم 6 أكتوبر المقبل ، وقال الفاكس الذي أرسله المكتب الإعلامي للحركة لجريدة “المصري اليوم” إن محرر جريدة المصري اليوم السيد محس سميكة قد إلتبس عليه فهم تصريح المنسق العام له .

 

وأضاف الفاكس إن حركة شباب 6 إبريل تفرق بين أمنياتها وقدراتها وتحسب كل قدراتها التي تستطيع تنظيم تحركاتها بها ، وقد قدم أحد أعضاء الحركة إقتراحا علي الجروب الرسمي للحركة لتنظيم هذه الفعالية، الفكرة التي لم تلقي إقبالا من باقي أعضاء الحركة ولجانها النوعيه ومكتبها السياسي .

وأكدت الحركة في بيان مكتبها الإعلامي إن الحركة مصره علي المضي قدما من أجل التغيير الذي نحلم به جمعيا في هذا الوطن .

وقال المكتب الإعلامي في رده علي المصري اليوم إن حركة شباب 6 إبريل تستعد لتنظيم مؤتمرها الإلكتروني الثاني المضاد للمؤتمر العام للحزن الوطني اللاديمقراطي تحت شعار ( شباب فاهم ألوياته – هنا القاهرة وليس الجابون ) وتعكف ورش العمل الخاصه بهذا المؤتمر علي تجهيز كافه المستندات للرد علي الأكاذيب التي سوف يسطرها النظام الحاكم في مؤتمره .

وفيما ورد علي لسان مرشد جماعة الإخوان المسلمين إن الجماعة لم تصل لها دعوه للمشاركة في الإضراب قال البيان إن جماعة الإخوان المسلمين مدعوه مثلها مثل كل القوي السياسية لهذا المؤتمر وسوف تصل لهم دعوات رسمية وسوف يتوجه لهم وفدا من شباب الحركة لشرح لهم فكرة المؤتمر ووضع نقاط مساهمتهم في هذا المؤتمر الضخم .

وإختتم رد المكتب الإعلامي ب ” كما تخطط الحركة لبدأ حملتها المناهضه لتوريث الحكم في مصر لما يسمي جمال مبارك حيث ستطلق الحركة حملة ” طلائع 6 إبريل ضد التوريث ” والتي ننوي أن ننظم أسبوعيا 4 مظاهرات في كل مصر لحشد الشعب ضد التوريث وخطط أخري لن نكشف عنها الأن .”

[b]صورة من الفاكس في مرفقات الخبر[/b]
http://6april.org/uploads/29ce8ae1-11b1-38eb.jpg

نسخه PDF من الفاكس
http://6april.org/modules/news/visit.php?fileid=2

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا