شباب 6 إبريل في رحلة ترفيهيه بالإسماعيلية

شباب 6 إبريل في رحلة ترفيهيه بالإسماعيلية
1٬082

نظمت حركة شباب 6 ابريل يوم 31 من شهر يوليو يوما ثقافيا و ترفيهيا بالاسماعلية . يأتي هذا اليوم ضمن برنامج الحركة الصيفي والذي يهدف لعمل الي رحالات و ورش عمل تثقيفية لاعضاء الحركة ، كما يأتي البرنامج ضمن نشاط محدد لرفع الروح المعنوية لشباب الحركة وكوادرها بعد الأزمه الداخلية الماضية.

 

وعلي هامش اليوم قاموا بزيارة موقع تبه الشجرة العسكري والذي يعرف بانه من ضمن اهم المواقع التي كان يتمركز بها الجيش الاسرائيلي علي ضفاف القناة و استطاعت القوات المسحلة السيطره عليها في الساعات الأول لحرب اكتوبر , كما اعرب العديد من اعضاء الحركة عن سعادتهم بزيارة التبه و اضافه معلومات جديده لهم عن تفاصيل هامه ووطنية وشيقه عن حرب اكتوبر.
كما تضمنت الرحلة ورشه عمل ثقافية للشباب عن أهمية الوعي السياسي للبلد والتعريف ببعض الملامح التاريخة للاسماعلية.
وقد شارك في الرحلة مايقرب من 20 فرد من اعضاء الحركة جائوا من مختلف المناطق للمشاركة في هذا اليوم الهام لهم
كما صرح المنسق العام و الاعلامي للحركة ” احمد ماهر ” ان الحركة سوف تشهد عدة تحركات الفترة القادمة ولن نظر الي الخلف تاركين فتره الخلافات و لتعود الحركة للعمل في الشارع من جديد وعن اهم النشاطات التي تقوم بها الحركة الان هي وستطك مصريتك و التي انطلقت فعالياتها في العديد من المحافظات المصرية . وسوف تقوم الحركة تباعا عن رحلاتها وعن أهم المناطق الوطنية التي ستنظم لها رحلات ومن أهمها موقع تبه الشجره ومناطق أخري هامه و سوف تطرحه مستقبليا في الانترنت و الجروب الخاص بالحركة و الذي قد تجاوز عدد أعضائه السبعون ألف عضوا .

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا