شباب 6 إبريل»: نطالب بالافراج عن المعتقلين واستدعاء اللواء حمدي بدين |

شباب 6 إبريل»: نطالب بالافراج عن المعتقلين واستدعاء اللواء حمدي بدين |
1٬647

شددت حركة 6 ابريل على ضرورة الافراج الفوري عن جميع المعتقلين وبخاصة الفتيات الـ 15 اللاتي صدر بحقهن قرار بحبسهن 15 يوما على ذمة التحقيقات وتحويلهن إلى سجن القناطر.

ورفضت «انجي حمدي» عضو المكتب السياسي لحركة 6 ابريل استخدام العنف ضد المتظاهرين السلميين بدعوى الدفاع عن المنشآت،وفي الوقت الذي نتسائل فيه عمن هو المسئول عن أحداث العنف وعن البلطجية الذين هاجموا المتظاهرين على مدار الايام الماضة وبخاصة أمس، وعمن كان بحوزته الأسلحة، لا نجد أمامنا سوى المجلس العسكري الذي نراه مسئولا عن كل أحداث العنف التي تعرض لها المتظاهرين إما بتحريض مباشر منه او بسكوت وعدم تصدي لأعمال القتل والبلطجة التي يتعرض لها ثوار مصر في تظاهراتهم واعتصاماتهم.قائله فالمجلس العسكري مسئول عن مذبحة
العباسيه مثلما هو مسئول عن جميع المذابح التي تمت فهؤلاء مجرمون ليس فقط مطلوب اسقاطهم ولكن لابد من محاكمتهم.

كما طالبت بالافراج عن المعتقلين في أحداث الأمس خاصة الاعلاميين والطبيبات ورفض محاكمة المدنين محاكمة عسكريه ورفضت حملة الاعتقالات التي تمت بشكل عشوائي ،نحن مع دولة القانون لذلك لابد من تحقيق حقيقي مع كل من تورط في هذذه الاحداث من ومن أستأجر هؤلاء البلطجيه !!!

وطالبت أيضا بإستدعاء «اللواء حمدي» بدين بصفته قائد الشرطة العسكرية للتحقيق معه في مقتل عدد متظاهرين في أحداث العباسية واصابة المئات في وقائع العنف التي تمت ضد المتظاهرين على يد بلطجية ورجال جيش بزي مدني نزلوا من سيارات تابعة للجيش.

وتشير الحركة إلى أنها لاترى مسئول عن مجزرة العباسية سوى المجلس العسكري، مثلما كان مسئولاً عن جميع المجازر السابقة، وتلفت إلى أنه بما ان هيبة الدولة من هيبة كل مواطن فيها، فان هيبة الدولة نراها قد سقطت بتأجير المجلس القائم على إدارة شئون البلاد للبلطجية لضرب المتظاهرين السلميين، وتورط القائم على شئون الدولة بقتل خيرة شباب الدولة، وسحل فتيات واعتقالهن وأغلبهم طبيبات لمشاركتهن في اسعاف متظاهرين اصيبوا علي يد بلطجية العسكري.

واضافت اين هيبة الدوله ومن يدير الدوله متورط ومتواطئ في مقتل خير شباب مصر’اين هيبة الدوله في تعدي الجيش المصري علي الشعب المصري وكاننا في معركه وانتصر بها الجيش علي الشعب حيث قام الجنود البواسل بالإحتفال بالنصروالرقص على دماء المصريين فى ميدان شهد نزيف دماء وزهق ارواح,!!!.

واجب المجلس العسكري وحكومته هي ‘حماية المعتصمين وتأمينهم ،وليس الاعتداء عليهم وقتلهم

واختتمت «حمدي» قائله صوتنا أقوى من رصاصكم، ولن ترهبنا مدرعاتك.. لن نأسف على غدر الزمان.. فلطالما رقصت على جثث الاسود كلاب.. لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب”

ملحوظة .. تم العثور على العضو «حسام منصور» طالب جامعه الأزهر من اعضاء الحركة الذي كان مختفي من الأمس إبان الأحداث وتم العثور عليه مضروب من قبل مجهولين.

لينك الخبر

http://www.dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=05052012&id=dcca3cb3-c205-49bb-91c1-a75908dcc96f

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا