شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 ابريل ببورسعيد:لن نترككم تنالوا من ثورتنا و سنكشف خيوط المؤامرة

1٬279

لن نترككم تنالوا من ثورتنا و سنكشف خيوط المؤامرة

*إن ماحدث اليوم وامس من خروج اهالى بورسعيد إلى شوارع مدينتنا الباسلة فهو أصدق دليل على براءة أهالي بورسعيد من دماء اخوانهم التى نزفت فى استاد بورسعيد اول امس .

*

 

ويكلل ذلك قبضهم على اثنين من البلطجية المتورطين فى موقعة الاستاد وتسليهم للجيش بعد إعترافهم داخل مستشفى ال سليمان وهم الان يمثلون امام النيابة العامة للتحقيق .

* لذا يتوجه شباب 6 ابريل ببورسعيد بالشكر والامتنان لاهالى بورسعيد الشرفاء الذين دافعوا عن سمعة مدينتهم كي يثبتوا براءتها .

* كما يناشد شباب 6 ابريل ببورسعيد بفض جميع المسيرات المشتعلة الان وذلك لاندساس بعض المتهورين و الذين لا نعرف ما هى نواياهم وسط المتظاهرين وخاصة أمام مديرية الامن ,

وبؤكد شباب الحركه ببورسعيد على أن أى أعمال تخريب لن تفيد بورسعيد أو ثورتنا السلمية بل على العكس فأى عمل تخريبى سيزيد الأمر سؤا و سيضر بسمعت بورسعيد أكثر , التي لها رصيد تاريخى عظيم و مشرف لخدمة الوطن

و نعلن عن عدم وجود اى من اعضاء الحركة فى المسيرات منذ السابعة من مساء الجمعة , حيث توجه شباب الحركة مع غيرهم من شباب بورسعيد الاحرار لحماية المنشاءات العامة والخاصة وتنظيم المرور بالمدينة وذلك بعد انسحاب الشرطة من بورسعيد انسحاب كامل بعد موقعة الاستاد .

* وتدعوا الحركة اهالى بورسعيد للوقوف بجان شباب اللجان الشعبية والتصدى لاى محاولات تخريبية من سلب او نهب او غيره ببورسعيد .

حفظ الله مصر والمصريين
حركة شباب 6 ابريل بورسعيد

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...