شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 ابريل تحذر الاخوان من تصرفاتهم.. وتطالب بمحاكمة قادتهم الفاسدين

1٬235

حذرت شباب 6 ابريل جماعة الاخوان المسلمين بعد الاعتداء على الاعلاميين والنشطاء السياسيين اليوم أمام مقر مكتب الارشاد بالمقطم “نحذرهم من غضب الشباب.. و فى مقدمتهم جميع التشكيلات الثورية التى تفخر 6 إبريل بكونها منها.. فلن نجعلكم تهنئوا بالراحة يوماً من الآن فصاعداً.. لم تعملوا يوماً من أجل الوطن.. فلتتطهروا أو لترحلوا”.

 

وقالت الحركة “تابعنا بكل الأسى و الغضب الإعتداءات السافرة اليوم على الصحفيين و النشطاء أمام مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين من طرف مؤيديهم من أشباه الرجال.. و رأينا مع الملايين تطاولهم على الفتيات بالضرب فى مشهد يتنافى مع كل مبادئ الإسلام و الإنسانية ممن يدعون حمل لواء الدعوة”.

وأضافت “و زاد الطين بله أن نرى المتحدث الرسمى لتلك الجماعة يبرر تلك الأفعال.. مما يذكرنا بتصريحاته هو و بعض قيادات الجماعة حول إعطاء المعارضة غطاء سياسى للعنف”.

وذكرت الحركة قادة الاخوان بمطالب الثورة قائلة ” التى كان فى مقدمتها العدل.. العدل الذى يدهسونه يومياً بأفعالهم و ردود أفعالهم.. فليس من العدل التعدى على معارضيك.. و ليس من العدل تبرير ذلك.. و ليس من الرجولة ولا من الإسلام فى شيئ التعدى على السيدات و الفتيات بالضرب.. و ليس من النخوة حتى محاولة تبرير ذلك”.

وأكدت 6 ابريل “على الجماعة أن تحاول التطهر.. بدئاً من التطهر ممن قاموا بتلك الفعلة الشنعاء و تقديمهم ل لعدالة.. حتى التطهر من القيادات الفاسدة التى تحكم من وراء الستار.. مروراً بالتطهر من كافة الأبواق الإعلامية التى لا تنفك أن تزيد من الفجوة بين السلطة و الشعب”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...