شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب6أبريل تطالب أبو الفتوح وخالد علي وحمدين بالإتحاد في مواجهه فلول مبارك وإسرائيل‎‎

2٬802

وجهت حركة شباب 6 أبريل نداء إلي مرشحي الرئاسة من الحركة الوطنية الثلاثة ( عبد المنعم أبو الفتوح – خالد علي – حمدين صباحي) من أجل الإتحاد وإنشاء إتحاد إنتخابي رئاسي في مواجهه ما وصفتهم بقطاع الطرق والذين يحمون إسرائيل ويصدرن الغاز لها.

 

وقال أحمد ماهر (المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل) إن الحركة تعمل حاليا للتنسيق بين مرشحين الرئاسة الثلاثة من أجل إقناعهم بتشكيل إئتلاف لخوض الإنتخابات الرئاسية علي برنامج واحد، مؤكدا إن هذه الإنتخابات ليست الأخيرة.

وأضاف ماهر إلي أن الهدف الحالي هو بناء وطن يحمل شعار الكرامة والعزه، يحيا فيه المواطنون جميعا في غزه وكذلك الإطاحة ببقايا ورموز وعملاء مبارك وإسرائيل والذين عملوا طوال خدمتهم في عهد مبارك علي تأمين حدود وأمن إسرائيل وإحتياجاتها من الغاز المصري، مؤكدا إن برامج المرشحين الثلاثة ( أبو الفتوح – خالد – حمدين) يوجد بينها قواسم عده مشتركة قادره علي بناء هذا الوطن.

وأكدت الحركة في بيانها إنها سوف تبزل وستبزل كل جهدها من أجل إقناع مرشحين الرئاسة الثلاثة وحملاتهم الإنتخابيه في حوض الإنتخابات صف واحد في مواجهه قطاع الطرق وفلول مبارك.
========
وفيما يلي بيان الحركة

نصا:
بيان حركة شباب 6 أبريل إلي مرشحي الحركة الثورة الثلاثة (الإتحاد في مواجهه قطاع الطرق(
نداء وواجب تلبيته.
أن الأوان، في ظل لحظات يحياها هذا الوطن العظيم “مصر” وشهداء ضحوا بحياتهم من أجل هذا الوطن وشعبه لكي يحيا حياة عظيمة فوق كل الأمم.

تدخل مصر مرحلة جديدة هي مرحلة الإنتخابات الرئاسية، ترشح لها قامات العمل الوطني ويتنافس ضدهم فلول مبارك حرامية الغاز المصري المسروق لصالح إسرائيل.

تلك المرحلة تتطلب منا جميعا أن نقف علي قدم واحد، موحدين راياتنا في مواجهه قطاع الطرق وسارقي الوطن وأحلام شعبه.

تأتي إنتخابات الرئاسة، لنجد ثلاثه من قامات العمل الوطني المعروفين بنضالهم وتضحياتهم من اجل وطن وشعبه يحيا بكرامة وعزه وصمود مرشحين لها.

فهذا نداء من حركة شباب 6 أبريل وشبابها وكل شباب هذا الوطن الشرفاء، إلي ثلاثي النضال الثوري ( عبد المنعم أبو الفتوح – خالد علي – حمدين صباحي) للإتحاد بترشيحاتهم وببرامجهم الإنتخابية من أجل إعادة بناء هذا الوطن بكرامة وعزه وشموخ، في مواجهه قطاع الطرق وسارقي الوطني وعملاء العدو الصهيوني، الذين شكلوا طوال خدمتهم في عهد مبارك درعا حاميا للكيان الصهيوني وقاتلا للمقاومة العربية الفلسطينية.

إن حركة شباب 6 أبريل تناشد وتأمل أن يعمل الثلاثي الوطني سويا، متحدين ببرامجهم الوطنية لإنتاج مشروع وطني موحد، يفسر عن رئيس منتخب ونائب للرئيس ورئيس وزارء يعرف مصالح الوطن وأهات عماله ومواطنية.

إن حركة شباب 6 أبريل تبزل وسبتزل كل جهدها من أجل إتمام هذا الإتحاد وإنجاح هذا البرنامج الوطني الذي نطمح أن يكون عنوانا لمصر الثورة، لتطيح بكل رموز الفساد والمفسدين، وأباطرة تصدير الغاز للكيان الصهيوني.

الله …. الوطن …. حرية وبس

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...