شباب6أبريل: شباب الثورة إحترموا سيادة القانون ويجب محاكمة شهود الزور

شباب6أبريل: شباب الثورة إحترموا سيادة القانون ويجب محاكمة شهود الزور
1٬256

قالت إنجي حمدي عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل إنه علي الجهات القضائية سرعة القبض علي مقدمي البلاغات الكاذبة والتسجيلات المفبركة ضد الشخصيات الوطنية، بعد أن ثُبت برائتهم، وذلك بتهمه تضليل العدالة ومحاولة زرع الفتنه وسط المصريين، وذلك في أحداث حرق المجمع العلمي وأحداث محمد محمود وغيرها.

 

وأضافت أن الحركة سوف تقوم بتقديم طلب للنائب العام بسرعة القبض علي شهود الزور هؤلاء الذين قدموا بلاغات كاذبه ضد عدد من الشخصيات الوطنية علي رأسها المدونة والإعلامية نوارة نجم والدكتور أيمن نور والشيخ مظهر شاهين والدكتور ممدوح حمزة، وذلك بتهمة شهادة الزور وتقديم تسجيلات صوتيه ومرئية للجهات القضاية من أجل تضليل العدالة، في قضايا حرق المجمع العلمي وأحداث محمد محمود.

وقالت إنجي حمدي، إن أهل الثورة وشبابها، أعلوا سيادة القانون وقدموا أنفسهم للعدالة وجهات التحقيق إعلاءا لكلمة القانون، وواجهوا الأدله المزيفة، وأن جهات التحقيق إقتنعت أن كل ماقدم لها هي أدله مفبركة ومزورة.

وطالبت إنجي المجلس العسكري عن إنه إذا كان هو وأجهزته المخابراتيه يبحثون عن الطرف الثالث فسوف يجده في مقدمي هذه البلاغات الذين دأبوا علي محاولة تشويه الثورة والثوار وزرع الفتنه بين صفوف الشعب المصري، من أجل أهداف ومصالح شخصية وليست وطنية، ولكننا علي ثقه علي أن المجلس العسكري لن يتحرك لإيقاف محاولات هؤلاء في إسقاط الثورة وبلدنا العزيز مصر.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا