شباب6 أبريل تجمع 150 توقيع من شخصيات سياسية وإعلامية

شباب6 أبريل تجمع 150 توقيع من شخصيات سياسية وإعلامية
1٬793

إستمرارا لتحرك شباب 6 أبريل في تجميع توقيعات من المواطنين علي بيان الدكتور محمد البرادعي لتفويض الجمعية الوطنية للعمل علي تعديل الدستور وإلغاء حالة الطوارئ، إستطاعت حركة شباب 6 أبريل تجميع مايقرب من 150 توقيع ورقي أمس بنقابة الصحفيين من المشاركين في مؤتمر جماعة العمل الوطني، بقياده الإعلام حمدي قنديل .

 

ومن أبرز الرموز السياسية والفكرية التي شاركت في التوقيع علي بيان “معا سنغير” أمس ، والذين وقعوا أمس ببطاقة الرقم القومي ، النائب صبحي صالح عضو مجلس الشعب عن جماعة الإخوان المسلمين ، والكاتب الصحفي جمال فهمي والأستاذه جميلة إسماعيل ، والكاتب الأستاذ عزت القمحاوي والأستاذه عزه بلبع.

وإستطاعت شباب 6 أبريل تجميع مايقرب من 100 توقيع من المتواجدين في مؤتمر جماعة العمل الوطني ، كما إستلمت الحركة مايقرب من 50 توقيع من ناشطين ومواطنين أخرين لبوا دعوتها بتسليم التوقيعات التي لديهم.

من ناحية أخري بدأت مجموعات من شباب 6 أبريل أمس السبت ، في العمل في كل من جامعة القاهرة ، جامعة حلوان ، جامعة عين شمس ، جامعة المنصورة ، جامعة طنطا ، وفي كل من الدقهليه والغربية والشرقية وسوهاج ، في العمل علي جمع التوقيعات من المواطنين العاديين في الشارع .

كما بدأت عدد من المصريين في خارج مصر بالعمل علي تجميع التوقيعات علي بيان “معا سنغير” من أنفسهم ومن كل المصريين الموجودين في دولهم ، لتسليمها في القاهرة لشباب 6 أبريل وللجمعية الوطنية.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا