شباب6 أبريل تنفي تقرير الأمن العام وتتهم ظباط الداخلية بالفبركة وتطالب بتطهير الداخلية

شباب6 أبريل تنفي تقرير الأمن العام وتتهم ظباط الداخلية بالفبركة وتطالب بتطهير الداخلية
876

نفي أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل ماذكرته جريدة اليوم السابع، ومانشرته من تقرير نسبته لجهاز الأمن العام ذكر فيه إن حركة شباب 6 أبريل تستعد لإقتحام السجون ونشر الفوضي، يوم جمعة 8 يوليو “جمعة الإصرار الفقراء أولا”، مؤكدا إن كل مانشر عار تماما من الصحة.

 

وقال أحمد ماهر إن حركة شباب 6 أبريل ترفض دائما، إستخدام أي لون من ألوان العنف في عملية التغيير ، مؤكدا إن خط الحركة هو السلمية طوال الطريق، ومؤكدا إن الحركة لم تلجئ لإستخدام أي لون من ألوان العنف طوال فترة مقاومتها لنظام مبارك، او أثناء الثورة،وإن إستخدام العنف ليس من أدواتها أو أسلوبها.

وقال أحمد ماهر إن شباب الحركة قد حموا بصدورهم مبني وزارة الداخلية أثناء محاولة البعض إقتحامة وإلقاء الحجارة عليه يوم الثلاثاء والجمعة الماضيين.

وأكد أحمد ماهر إنه إن ثبت إن هذا التقرير قد خرج فعليا من قطاع الأمن العام، فإن وزارة الداخلية تحتاج لتطهير شامل في كامل مؤسساتها وفروعها، مؤكدا إن لجوء البعض لفبركة بعض التقارير من اجل الحصول علي ترقية سيواجهه مطالبات شديده بإستبعاد مثل تلك العناصر التي تثبت إنها غير قادرة علي أداء دورها في حماية الأمن، وتلجئ لفبكرة التقارير الأمنية.

فيما قال محمد عادل عضو المكتب السياسي والمتحدث بإسم الحركة إن الشعب المصري لن ينخدع بمثل هذه التقارير المفبركة، مؤكدا إن هذه محاولة بائسه لإرهاب المواطنين من المشاركة في مظاهرات يوم الجمعة القادمة 8 يوليو، مؤكدا إن الحركة لن تستخدم أي لون من ألوان العنف أو إقتحام أي مبني حكومي أو سجن، مهما كان الظروف.

وقال محمد عادل إن هذا التقرير هو بشكل واضح دليل علي إن وزارة الداخلية تحتاج إلي تطهير شامل في كل مؤسساتها، ورفد كل من لازال يتعامل بنفس طريقه عهد حبيب العادلي، مؤكدا إن الحركة سوف تطالب وزير الداخلية في التحقيق مع الظباط المتورطين في فبركة مثل هذا التقرير وإنهاء خدمتهم لعدم قدرتهم علي الاداء بدورهم، والعوده إلي فبركة التقارير مرة أخري

أرقام التواصل مع حركة شاب ب 6 أبريل
0102864919
0105805657

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا