شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شهيد وإصابات خطيرة لطفلتين في قصف صهيوني شرق مدينة غزة

358

استشهد صباح الخميس مقاوم فلسطيني من ألوية الناصر صلاح الدين وأصيب عدد آخر بجراح جراء قصف صهيوني استهدف مجموعة من المقاومين بالقرب من محطة عبيد للبترول شرق مدينة غزة

 

وقال أنباء إعلامية إن الشهيد هو احد مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين ويدعي “فارس جابر” مشيرة إلى أن الطواقم الطبية تقوم بإسعاف المصابين الذي تم نقلهم إلى مستشفى الشفاء بغزة.

وذكر شهود عيان إن الشريط الحدودي شرق المنطقة المستهدفة يشهد حركة غير اعتيادية للآليات العسكرية الصهيونية.

وقد أصيت طفلتين جراء اطلاق الاحتلال قذائفه المدفعية اثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الاحتلال الصهيونية ورجال المقاومة الفلسطينية صباح الخميس 11/2/2010م، في منطقة جحر الديك شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر إعلامية بأن قوة صهيونية خاصة توغلت لعدة أمتار بالقرب من جحر الديك، فيما أطلقت الدبابات المتمركزة شرق المنطقة ثلاث قذائف صوب منازل المواطنين، ما أدي إلى وقوع إصابتين وصلتا إلى مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى.

وأفادت المصادر بأن المقاومة الفلسطينية اشتبكت مع القوات الصهيونية الخاصة، وأطلقت عدداً من القذائف اتجاه تجمع لعدد من الآليات العسكرية الصهيونية المتمركزة على الشريط الحدودي في المنطقة.

وفي سياق متصل أطلقت الدبابات الصهيونية المتمركزة على الحدود الشرقية لمدينة غزة عدداً من القذائف المدفعية صوب منازل وأراضي المواطنين شرق غزة دون أن يبلغ مراسلنا عن وقوع إصابات جراء القصف.

وذكرت مصادر محلية في مدينة غزة بأن ثلاث دبابات صهيونية وجرافة تحركت من مواقع الاحتلال شرق غزة باتجاه موقع ملكة شرق غزة وسط إطلاق نار كثيف، دون ان يبلغ عن وقع إصابات.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...