شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

ضابط سابق يفجر مفاجأه : المتهمون في قضية حزب الله تم تعذيبهم

712

فجر الضابط المتقاعد حسام شحاته مفاجأه في قضية حزب الله ، حيث تقدم اليوم الأربعاء ببلاغ للنائب العام لإثبات شهادتة في القضيه المتهم بها عدد من المصرين والعرب بتهمه التخابر والعمل لصالح حزب الله اللبناني ، المعروفة إعلاميا بإسم قضية “حزب الله” ، ومن المرجح أن تقلب الشهاده سير القضية تماما .

وقد تقدم حسام شحاته في بلاغه للنائب العام لشهادته بإن الإعترافات التي أخذت من المتهمين جميعا قد أخذت تحت التعذيب والتهديد بالموت داخل جهاز مباحث أمن الدولة بمدينة نصر المعروف بسوء السمعة .

وأكد النقيب حسام شحاته في بلاغه إنه رأي بعينه المتهمين وهم يعذبون ويصعقون بالكهرباء حتي يدلو بشهادتهم ، و أنه رأي دمائهم تسيل من كثرة وبشاعة التعذيب ، وذلك أثناء فتره إعتقاله بجهاز أمن الدوله علي خلفية تواجده عند معبر رفح أثناء الحرب علي غزه .

وقد حمل البلاغ المقدم للنائب العالم رقم 22272 بتاريخ 23-12-2009 عرائض النائب العام وقد أحال النائب العام البلاغ إلي نيابة جنوب القاهره صباح غد الخميس 24-12 للتحقيق في البلاغ المقدم إليه .

وقال حسام شحاته في تصريح خاص لموقع 6 أبريل أنه مستعد للموت في سبيل كشف الحقيقة وعدم تزيف الواقع .

يذكر إن النقيب حسام شحاته هو ضابط سابق بالقوات المسلحة وهو عضو بحزب الغد و قد تم إعتقاله في الفتره مابين 10-2-2009 وحتي 25-2-2009 بمكان إحتجاز تحت الأرض بجهاز مباحث أمن الدولة بمدينه نصر “سيئ السمعه” ، وهي الفتره التي قدم البلاغ فيها .

وقد قام عدد من ضابط أمن الدولة بتلفيق قضيه لعدد من المصريين والعرب بتهمه التخابر والعمل لصالح حزب الله اللبناني وذلك من أجل توفير مساعدات عسكرية وإستخباراتية للمقاومة في غزة بناء علي تعليمات الشيخ حسن نصر الله .

وعلي رأس المتهمون في التنظيم اللبناني محمد يوسف محمد يوسف منصور، الشهير بـ«سامى شهاب»، وعددا أخر من المتهمين المصريين .

المصدر : خاص 6 أبريل

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...