شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

ضياء رشوان: ما نشرته “المصور” مهاترات وإهانة للصحفيين

631

دعا “ضياء رشوان” مرشح تيار الاستقلال لمنصب نقيب الصحفيين؛ الجمعية العمومية للرد على ما أسماه “المهاترات” التي وردت بمجلة (المصور)، حول التفاف الصحفيين حول مكرم محمد أحمد النقيب المنتهية ولايته، ودعمهم له في الانتخابات القادمة؛ نظرًا للمخاوف التي تجتاحهم من مساندة ضياء التي تثير الصدام مع الحكومة، حسب ما ورد بالمجلة!!

وفي تصريح له وصف ضياء رشوان مزاعم (المصور) من انصراف الصحفيين من حوله لدعوته لزيادة الأجور عن طريق انعقاد طارئ ودائم للجمعية العمومية كأداة للضغط؛ بأنه إهانة واضحة ومباشرة، وتحمل استهانةً بأعضاء الجمعية العمومية من الزملاء الصحفيين، وينبغي الرد عليها فورًا، مؤكدًا تحفظه على الرد بنفسه؛ لأن التصريحات التي وردت بـ(المصور) تطول كافة أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف أنه سبق وأوضح موقفه مرارًا من قضايا الأجور، واستقلال النقابة وفتح قنوات اتصال مع كافة الجهات التي تخدم مصلحة الصحفي من قبل، معربًا عن اندهاشه من مثل تلك التصريحات.

وكانت مجلة (المصور) قد نشرت ما يفيد عزوف الجماعة الصحفية عن مساندة ضياء رشوان كنقيب قادم، خشية ما أعلنه عن رغبته في تحسين موارد ودخول الصحفيين ذاتيًّا عن طريق استغلال موارد النقابة، وسط ادعاءات من (المصور) بأن تلك الذاتية التي يتحدث عنها رشوان تثير مخاوف الصحفيين؛ خوفًا من الصدام مع الحكومة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...