شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

طلاب 6 أبريل ينتهون من دراسة 5 نماذج تعليمية في 5 دول مختلفة

2٬046

ينتهي قريبا طلاب 6 ابريل من دراسة المنظومة التعليمية فى خمس من الدول الرواد مختلفة الا وهم ”تركيا, البرازيل, فنلندا, اليابان, الدنمارك“، وأوضح طلاب 6 ابريل انهم ما زالوا مستمرون في دراستهم للتجارب التعليمية فى الدول المعنية.

 

وأوضح الطلاب أنهم بصدد الإنتهاء من دراسة العديد من التجارب، وأنهم لخصوا العديد من التي إنتهوا من دراستها فى تقارير ستعلن قريبا، وأكد الطلاب عن تحضيرهم لحدث طلابى ضخم سيكون هو الأول من نوعه فى مصر عما قريب.

من ناحية أخرى تقوم مجموعات طلاب 6 ابريل فى الجامعات بالنزول الى الطلبة واعضاء هيئات التدريس لمعرفة مشاكلهم وذلك من خلال لقاءات مصورة لتدرج كمادة توثيقية ضمن المشروع النهائى للتعليم والذى سيتم الإعلان عنه قريبا.

وبذلك تحرص الحركة على دوام المشاركة الفعالة من خلال المعارضة البناءة المتمثلة ليس فقط في عرض المشاكل والمطالبة بحلها, بل بالاتيان بالحلول العملية لها وعرضها على من يهمه الامر لتطبيق الاكثر موائمة لمصر ومشاكلها الحالية.

وترى الحركة ان اهم ما يتحتم الاعتناء به دائما وابدا هو التعليم بمراحله المختلفة ايمانا منها بان تنمية هذا البلد ستكون بدايتها بادراك اولوية الاهتمام بهذا الصدد من كافة قطاعات المجتمع في سبيل خلق شخصية حرة الفكرة متجددة الابداع قادرة دائما على تمثيل بلدها ورفع شأنها.

وتناشد الحركة كل من يملك اي اقتراح قد يفيد تطوير هذا المشروع بالتواصل معاها وسنكون في غاية السعادة بان نوفر له كل سبل العون والمساعدة في سبيل اتمام المشاركة بنجاح.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...