شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

عادل يطالب بإقاله مدير أمن القاهرة والظباط المتورطين في الإعتداء علي شباب الألتراس

عادل يطالب بإقاله مدير أمن القاهرة والظباط المتورطين في الإعتداء علي شباب الألتراس
982

طالب محمد عادل عضو المكتب السياسي ل6 ابريل، اللواء محسن مراد “مدير أمن القاهرة” واللواء مروان مصطفي “مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية والمحسوب علي رجال حبيب العادلي” بتقديم إستقالتهم فورا من وزارة الداخلية، بعد تصريحاتهم التي إحتوت معلومات زائفة عن ماحدث في إستاد القاهرة، وتعمدهم الإساءه لألتراس الأهالي، الذي كان له دور كبير في حماية الثورة، وهو مايذكرنا بتصريحات وزارة الداخلية قبل الثورة في عهد العادلي.

 

ففي الوقت الذي كان فيه محسن مراد مدير أمن القاهرة في منزلة، متخليا عن واجبه في حماية شوارع والمنشأت الوطنية، كان شباب الألتراس يشارك في تأمين كل شبر في مصر عن طريق اللجان الشعبية، وكذلك له دوره البطولي في حماية ميدان التحرير من بلطجية مبارك في موقعه الجمل.

وطالب عادل، وزير الداخلية، سرعة إقاله كل الظباط الذين كانت خدمتهم أمس في إستاد القاهرة، وإحالتهم للمحكمة العسكرية، لطلبهم من جنود الأمن المركزي الإعتداء علي شباب الألتراس. داخل المدرجات وفي شارع صلاح سالم بعد هتاف شباب الألتراس ضد مبارك وحبيب العادلي، وهو مابدي واضحها من هؤلاء الظباط محاولتهم حماية مبارك وقتله الثوار.

ومن المؤكد إن قوات الأمن المركزي وظباط الداخلية كانوا يحطمون سيارات أي من المواطنين الذين كانوا يرتدون ملابس حمراء، حسب شهود عيان من المشجعين وأهالي منطقة عمارات العبور.

ومن الواضح إن الثورة المضادة، ومسلسل الفوضي بدي واضحا إنه يدار من داخل سجن طرة عن طريق بقايا نظام مبارك وحبيب العادلي في وزارة الداخلية وفي بعض المؤسسات السيادية، ونشر الفوضي التي بشر بها مبارك وإبنه.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...