شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

قال مبارك اليوم .. والقلة المندسة ترد عليه

قال مبارك اليوم .. والقلة المندسة ترد عليه
738

[size=small][مبارك … سنة 83 كان انتاج القمح 1.3 مليون طن ونستورد 3 ملينون طن وفي سنه 2000 اصبح 9 مليون طن والان 14 مليون طن انا عايز اعرف كل دا بيروح فين ..

اللقلة المندسة … اسال مفتيشين التموين اللي بيسمحوا بتهريب الدقيق الى السوق السوداء ومقال ذلك مرتب كل شهر …. ملحوظه شكارة ال50 كيلو الاخضر اي المدعم ذات قيمة 5 قروش يتريها صاحب المخبز من المطن ب 16 جنيه ويبعها عيش ب 25 جنيه تباع في السوق السوداء 45 جنيه للمجابز السياحية .

مبارك … “اللامركزية ” سوف نضع ادوات التنمية الاقتصادية والاجتماعية بايدي المحليات .
[/size]

 

[size=small]القلة المندسة اية محليات تتكلم عنها سيادتك التي منع امن الدولة ترشيح اي احد خارج الحزب الوطني الا باختيارهم للمترشحين من احزاب معينة .. وعدم دخول اية مواطنين للادلاء باصواتهم في صناديق الانتخابات واجبار امن الدوة للمسئولين عن صناديق الاقتراع بوضع في كل صندوق على الاقل 15 صوت حتى لا تبطل نتائج الانتخابات ..

مبارك ..انجاز جديد لنا بسقوط نصف مليون جنيه من مديونات الفلاحين لتخفيف اعبائهم .. الفلاح المصري في قلب الحزب الحاكم ..الحزب ورجاله يقفون بجوار الفلاحين .

القلة المندسة .. لماذا لم تسال نفس سيادتك من اين جائت هذه المديونات التي على الفلاحين وهذه لان الفلاح تهاون ام ان الحكومة قامت باذلاله عن طريق غلاء كل المنتجات التي تساعد الفلاح في عمله ومنها السماد العضوي التي اصبح سعره الضعف .. ولماذا لم تسأل سيادتك عن سبب ري معظم اراضي مصر بالصرف الصحي او محاسبة من يقوم بهذا قبل ان تحاسب الفلاح البسيط الذي ليس بيده ناقة او جمل .. لماذا توجد في مصر هبة النيل قري واماكن كثيرة لم تصل لها مياه الشرب وعدم استغلال المساحات الشاسعة من الاراضي الصحراوية في الزراعة او تطويرها .. واين توشكى التي اهدرتم سيادتكم والحكومة المساندة لكم الميلارات عليها وهي لا شيء ولكي تبيعها الحكومة للامير الوليد ..اين هي كلية الزراعة التي كانت يجب ان تكون الكلية الاولى في مصر وهذا لان مصر زراعية من الدرجة الاولى ومساعدت طلابها باستخدام اراضي للتطوير .. لماذا لم تاخذ في الاعتبار العلماء او غيرهم ممن يريدون ان يساعدون في تطوير الزراعة في مصر ..

مبارك .. نواصل اتصااالاتنا بدول حوض النيل ..

القلة المندسة .. يجب ان تستمع سيادتك للدكتور ابراهيم زهران .. كذلك خرج علينا المسؤلين بان لا يوجد سدود في اي دولة من دول حوض النيل الا ان اكتشفنا ان معظم دول حوض النيل تبني السدود لصالح اسرائيل لمساعدتهم في هذا .. وهذا ايضا لاهدار ملف افريقيا لصالح اسرائيل ..

مبارك .. احتفاظ الحزب بمكانته سيظل رهنا بتواصله مع المواطنين ..

القلة المندسة .. اية جماهير تتكلم عنها سيادتك .. انتم جعلوا من دولة اسمها مصر الى دولة اسمها دولة الحزب الوطني (مصر) ومن يدخل الحزب اصبح مواطن ومن لا يدخل لا نأخده في الاعتبار .. ويمكن ان تدخل الحزب ولا تدخله في الاعتبار .. ماذا يعرف الحزب الوطني عن الشعب .. هل يعرف ان الاسعار زادت زيادة مرعبة .. هل يعرف ان العقارات اصبحت المستحيلة الرابعة من ان يشتريها شاب .. هل تعرف ان ثلاث ارباع من العقارات التي بنيت هي فيلات او شقق في قرى شياحية او منتجعات ..هل تعرف ان المواطن بعد ان يتخرج من الجامعة يحتاج الى دراسات خاصة ( قرصات) حتى يمكنه اان يعمل في اي مكان وهذا يكلف المواطن مبالغ كبرى حتى لو كانت مجانية فان المواطن من اين ياكل ويشرب حتى يعمل .. [/size]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...