شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

قيادات ونواب الحزب الوطني يطالبون برفع أسعار البنزين وأنابيب البوتجاز

3٬426

طالب زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية وعضو مجلس الشعب المزور بزيادة سعر أنبوبة البوتجاز للمواطن المصري من 4 جنيهات للأنبوبة إلي 10 جنيهات للأنبوبة، زاعما بأن ذلك يقضي علي وجود الأنابيب في الأسواق السوداء

 

وفي نفس الوقت طالبت نادية عبده عضو مجلس الشعب عن الحذاء الوطنى، بضرورة رفع أسعار البنزين وتقليص الدعم عليه مدعية بأن رفع ذلك الدعم سوف يتم توجيهه إلي أصحاب المعاشات.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان يناقش المجلس المزور أزمه إختفاء أنابيب البوتجاز من الأسواق وتقصير دور الوزارة البترول والتضامن الإجتماعي في ذلك .

وتحاول الحكومة رفع أسعار المواد الأساسية التي يحتاجها المواطن المصري في حياته اليومية، مما سيزيد من الأعباء علي المواطن المصري.

ويبدوا إن نواب الحزب الوطني لا يدرون بعقليتهم الفارغة إن رفع الدعم عن البنزين سوف يؤثر في المواطن المصري البسيط الذي يركب الميكروباصات ويقف بالساعات منتظرا أوتوبيس النقل العام من أجل توفير ربع جنية بدلا من دفعه في الميكروباص.

وفي نفس الوقت لا يدري السيد زكريا عزمي، إن رفع سعر أنبوبة البوتجاز إلي 10 جنية سوف يزيد من سخط الكثير من المواطنين الذين تفتقر بيوتهم إلي أنبوبة البوتجاز بسبب حصولهم عليها بسعر 8 جنيهات من السوق السوداء في الكثير من المحافظات، التي بالتأكيد لا يدري السيد زكريا عزمي عنها شيئا.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...