شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

لا تبيع دم الشهداء – مسيرة لـ6أبريل بمدينة الـ6 من أكتوبر

1٬028

قامت حركة 6 ابريل بتنظيم مسيرة بمدينة السادس من اكتوبر بالحى السادس عشية الاثنين تحت شعار ” لا تبيع دم الشهداء” ، و ذلك بمشاركة العديد من ثوار المدينة منددين بترشح كل من ( عمرو موسى – أحمد شفيق ) و رافضين السماح بترشحهم من الأساس مطالبين بالعزل الشعبى لهم معتبرين الاثنين من “الفلول” الذىن أفسدوا الحياة السياسية المصرية طيلة عقود من حياة المصريين محذرين رجل الشارع من خطرهم على الثورة المصرية و من المحاولات المستميتة لإعادة انتاج النظام البائد.

و ردد المتظاهرون شعارات تطالب بتسليم السلطة في موعدها المحدد و اخري شددت علي ضرورة عدم انتخاب اي من مرشحي الفلول حتي لا يذهب دم الشهداء جفاء ، و لاقت المسيرة اقبالا من قبل اهالي المدينة و المواطنين اللذين انضم العديد منهم للتظاهرة .

و قام المشاركيين في المسيرة بتدوين عبارات جداراية معبرين بها عن رفضهم و رفض الثوارة لتولي أي من رجالات النظام البائد لدفة البلاد خاصة في ظل ثورة دفع الشعب مقابلها دم من اجل ازاحة هذا النظام.

و في نفس السياق قام اعضاء الحركة بتوزيع منشور علي المواطنين يكشف العديد من دلائل فسادهم -شفيق و موسي- في العديد من الجوانب لا سيما الجانب السياسي بالاضافة الي تأيدهم و مباركاتهم للنظام البائد دوماً و غض الطرف عن أفعاله.

و كانت المسيرة قد انطلقت من منطقة “السوق القديم” مروراً بشارع “الإسعاف” وشارع “دولسى” و انتهت عند سنتر “وادى الملوك ”

المجد للشهداء …. يسقط حكم العسكر

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...