شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

ماهر: حكومة قنديل تضم وزراء فاشلين ويجب أن يكون هناك المزيد من الشفافية

1٬949

قال المهندس احمد ماهر مؤسس حركة ٦ ابريل والمنسق العام لها، إن تشكيل حكومة قنديل بهذه التشكيله إنما هو إستمرار لمسلسل القرارات العجيبه التى تصدر بدون اى تشاور وبدون اى وضوح لمعايير الاختيار , مضيفا بأنه ليس من المطلوب من مرسي ورئيس الحكومة الا هذا.

 

وقال ماهر إن 6 أبريل لا تطلب بتمثيل للتيارات الأخري داخل الحكومة لانه امر غير منطقى ولكن كل ما هو مطلوب هو الشفافيه ومعرفة معايير وظروف الاختيار للأفراد المشاركون في الحكومة، ومزيد من الحوار المجتمعى ومزيد من المكاشفه ومعرفة ما هو دور المجلس العسكرى والمنظومه القديمه فى الاختيارات وهل هناك تدخل ام لا

وتسأل ماهر عن كيفية اختيار محافظ فاشل كمحافظ كفر الشيخ ليكون وزير لواحده مقائلا ن اهم الوزارات فى مصر إضافه إلي معايير اختيار وزير الداخليه، هل هذا الوزير يستطيع اعادة الامن للشارع المصرى وبناء منظومه امنيه جديده تقوم على احترام حقوق الانسان وتطبيق القانون على الجميع؟

فيما أكد ماهر انه من حق مرسى اختيار قنديل واختيار ما يريد من الوزراء وهدا حق طبيعى لرئيس الجمهوريه .. ليكون بذلك متحملا لكافة تبعات اختياراته، لأن الشعب سيقف بالمرصاد لكل خطوه وكل فعل خطأ مند اليوم الاول للحكومة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...