شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

محافظ مطروح للمواطنين: “جاتكم القرف”

406

نقلا عن اليوم السابع
فى الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة مرسى مطروح الذى تقدم موعده 10 أيام بسبب قرب حلول شهر رمضان المبارك، قام المحافظ اللواء سعد خليل بتفقد وافتتاح بعض المشروعات، من بينها مشروع إسكان “الأولى بالرعاية”، وأثناء ذلك تقدمت إحدى السيدات المستفيدات من المشروع فى مرحلته السابقة لتشكو له من عدم وصول المياه إليهم منذ عام ونصف، فكان رده لها: “جاتكم القرف” ثم انصرف من المكان وسط استغراب الجميع.

 

كما اختفت كثير من مظاهر الاحتفال السنوية بما فيها عدم دعوة المحافظين السابقين، واقتصر على عمل عرض لمعدات وسيارات المصالح الحكومية المختلفة.

ويرجع البعض عزوف المواطنين عن حضور هذه الاحتفالات أو المشاركة فيها هو الشعور العام بالاستياء من تراجع الخدمات، وبعد المسئولين بمن فيهم المحافظ عن المواطنين وإهمال مصالحهم.

وقام المحيطون بالمحافظ بمنع المواطنين من الاقتراب منه ودفعهم بعيدا عندما حاولوا الشكوى له من نقص المياه والخدمات بالمحافظة، وذلك أثناء تفقده لتطويرات أحد المساجد بمطروح. كما قام المحافظ بفصل عامل بمصنع الأغذية المدرسية الذى تم افتتاحه اليوم الثلاثاء، بسبب وجود إحدى الغرف مغلقة بالمصنع.

تم إلغاء المؤتمر الجماهيرى الذى كان مقررا عقده مع العمد والمشايخ وأعضاء المحليات بسبب مغادرتهم قاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بسبب تأخر المحافظ لأكثر من 3 ساعات فى جولته، حيث انصرف عدد كبير منهم، بينما غادر الباقون إلى أحد الفنادق لتناول الغداء الذى دعاهم إليه المحافظ، فاضطر المحافظ للتوجه للغداء معهم بعد أن علم بفشل المؤتمر.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...