شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

محاكمة عاجلة لناشط ب 6أبريل بتهمة سب وقذف وزير البترول

772

إستمرار الملاحقات الأمنية والقضائية التي تطول الناشطين بحركة شباب 6 أبريل، قررت نيابة شمال القاهرة تحويل الزميل كريم رضا (الناشط بحركة شباب 6 أبريل) لمحاكمة عاجلة بتهمة سب وقذف وزير البترول “بصفته” ووزارة البترول.

 

وسوف تنظر المحكمة الإقتصادية بالقاهرة أمر القضية يوم السبت 15 يناير 2010 والتي تطالب فيها شركة بتروتريد بتعويض قدرة مليون جنية.

وتدعوا حركة شباب 6 أبريل كافة الناشطين المصريين للتضامن مع كريم رضا وحضور جلسة المحاكمة يوم السبت 15 يناير 2011 بالمحكمة الإقتصادية بالقاهرة بجوار كارفور المعادي.

تأتي تلك الاتهامات ردا على حملة مقاطعة شركة الغاز احتجاج على تصديره لاسرائيل وشعارها (مش هاندفع الفواتير طول ما في تصدير) والتي تم إتهم كريم رضا باطلاقها والترويج لها.

كان كريم رضا قد حصل على حكم تاريخي من محكمة الزيتون الجزئية في الدعوى المقامة ضده من شركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) ببرائتة من تهمة الدعوة لمقاطعة شركات البترول، إحتجاجا علي تصدير الغاز لإسرايل، وقد أيدت المحكمة عدم تصدير الغاز المصري لإسرائيل لكونها دولة معادية واعتبرت مايقوم به كريم رضا يستحق التكريم والمكافاة واعتبرته من الاعمال الوطنية.

[b]للوصول الى المحكمة : اركب ميكروباص (القطامية) من موقف السيدة عائشة
وانزل عند كارفور المعادي حوالى 10 دقايق من الموقف [/b]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...