شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

محسن راضي: النظام فقد البوصلة السياسية

442

شنَّ النائب محسن راضي (نائب دائرة بنها- إخوان) هجومًا عنيفًا على النظام السياسي، وقال إنَّ هناك حالةً من الفوضى والارتباك بدأت تسير في النظام الحاكم الذي فقد البوصلة السياسية، والذي بدا عاجزًا على أن يقدم رؤية إصلاحية للخروج من هذا الوضع الخطير الذي تمر به دولتنا العزيزة مصر.

وأوضح أنَّه كي تتم عملية الإصلاح المنشود يستوجب علينا أن نقرأ الوضع الراهن؛ وهو أن الحزب الذي يحمينا منذ أمد طويل قد طال زمانه وشاخ، فقد تحوَّل إلى حزب يروج مشروعًا لشخص ما لا لحل مشاكل الوطن، وتلك مصيبة كبيرة.

وأكَّد أنَّ هذا الحزب قد فقد الإحساس بما يعانيه الشعب من مشكلات ومآسٍ، إلى جانب أنه لا يقبل مشاركة أحد؛ حيث يحارب النقابات، ونوادي هيئات التدريس والاتحادات.. فضلاً عن محاصرته للأحزاب، واعتقال الشرفاء والمصلحين.

وقال: إننا عندما نتكلم عن الإصلاح نركِّز على ثلاثة محاور رئيسية وهي: دور هذا الشعب العظيم، والذي سيقف ضد الفساد والاستبداد، والمؤامرات الدولية التي تدعم هذا النظام الفاسد، وتعاون القوى السياسية على الوقوف صفًّا واحدًا أمام هذا الاستبداد والفساد.

وأوضح أنَّ الإشراف الدولي ضروري لضمان نزاهة الانتخابات، وأن إصلاح الفرد ضرورة لإعادة القيم للمجتمع، وأن هذا اللقاءات توحِّد رؤيتنا لخدمة هذا الوطن العزيز.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...