شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

محكمة مصرية غير مختصة تقضي ببطلان حكم مصرية تيران و صنافير

410

قضت محكمة الأمور المستعجلة بعابدين اليوم الأحد الثاني من إبريل بقبول دعوي رفعها محامي تابع للأجهزة الأمنية المصرية يطالب فيها بإسقاط حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان ترسيم الحدود البحرية مع السعودية والتي تفقد بموجبها مصر عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين.

وهذه هي المرة الثانية التي تقضي فيها محكمة غير مختصه هي محكمة الامور المستعجله بإسقاط حكم محكمة عليا، وذلك عبر تحريك قضيه من قبل أحد المحامين التابعين للاجهزة الأمنية لإسقاط أحكام قضائية نهائية، أصدرتها محاكم عليا، وذلك بحسب تصريحات محامين حقوقين ومدافعون عن مصرية جزيتي تيران وصنافير.

وقال إيهاب لمعي، محامي من الوحدة القانونية لحركة شباب 6 أبريل، أن الحكم الذي صدر اليوم هو في طي العدم، ولا يمكن أن يكون حكما صحيحا مع وجود حكم نهائي صادر من المحكمة الإدارية العليا بتبعيه تيران وصنافير للدولة المصرية.

وأكد إيهاب أن التنازل عن تيران وصنافير هو جريمة خيانة عظمي لا يمكن الصمت عليها، ولا يمكن التنازل عنها، تحت أي دعوي، مؤكدا إن حركة شباب 6 ابريل وكل القوي الوطنية في حملة تيران وصنافير، لن يقفوا مكتوفي الأيدي وسيستمروا في المواجهه ﻷجل إستمرار مصريه تيران وصنافير وعدم التنازل عنهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...