شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

محمد عادل : مرسي تجاهل الحديث حول حلول للإحتجاجات الإجتماعية وفساد المصرية الكويتية فضحها شباب المعارضة

1٬796

قال الناشط الحقوقي محمد عادل والقيادي في حركة شباب 6 أبريل أن الرئيس مرسي تجاهل في خطابة الحديث حول حل أزمة الإحتجاجات العمالية والإجتماعية في عهده، وإكتفي بالحديث عن أرقام خاصة بالإحتجاجات، ولم يتحدث عن طرق حلها أو الحلول التي قدمها لهؤلاء العمال وخاصة إن مطالبت كانت متعلقه بالمرتبات وتحسين أوضاعهم .

 

وكشف عادل في تصريح صحفي له اليوم أن الحكومة المصرية قدمت طعنا أمام المحكمة الإدارية العليا ضد حكم حصل عليه المركز المصري للحقوق الإقتصادية والمرشح الرئاسي السابق خالد علي ضد بيع أراضي الدوله للشركة المصرية الكويتية التي تحدث عنها مرسي في خطابة، مؤكدا أن الفضل في كشف إهدار المال العام في هذه الشركة يعود إلي شباب المعارضة المصرية .

ورفض عادل تحميل مرسي مسئولية فشله في ملف الحقوق الإجتماعية للإضرابات العمالية، مشيرا إلي أن النصف الأول من حكم مرسي شهد 2713 إحتجاجا للعمال، اما في الربع الأول من النصف الثاني فقد شهده وحده 3 ألاف تظاهره إحتجاجية، ورغم ذلك لم ينجح مرسي في حل أي من تلك الأزمات.

وأشار إلي أن مرسي تجاهل الحديث حول أزمة عمال سكه الحديد ومطالبهم الإجتماعية وكذلك عن الشركات التي حصلت عدد من منظمات المجتمع المدني بأحكام بإلغاء خصخصتها ورغم ذلك تصر حكومة هشام قنديل علي الطعن علي أحكام إلغاء خصخصه تلك الشركات.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...