مرشحو “وطنى” الظاهر يستغيثون بجمال مبارك

مرشحو "وطنى" الظاهر يستغيثون بجمال مبارك
295

أرسل 6 من أعضاء الحزب الوطنى بالظاهر، منهم 5 من وحدة “الظاهر ب” و”السكاكين”، جوابات استغاثة لجمال مبارك أمين السياسات والمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب يطالبون فيها بإعادة النظر فى أمرهم، بعد أن لم يوافقهم الحظ فى انتخابات الوحدات الحزبية الأخيرة، مؤكدين فى خطابهم لأمين التنظيم أن الانتخابات لم تفرز الأصلح فى قسمهم.

 

وطالب الأعضاء أمين التنظيم بضرورة أخذهم فى الاعتبار فى الأعضاء الذين سوف يتم تعينهم فى الوحدات والأقسام حتى لا يضحى الحزب برجاله وقيادته، مما يساعد على تنظيم موازٍ لا يثق فيما يقال، متسائلين “لا ندرى لمصلحة من؟”.

وأوضح نصر الدين محمد العقاد، أن ما حدث فى انتخابات وحدة السكاكين جاء مخالفاً للشفافية والنزاهة التى ينادى بها الحزب، موضحا أن من سمح لهم بالإدلاء بأصواتهم 64 صوتاً فقط، فى الوقت الذى يبلغ عدد الأصوات بالوحدة 20 ألف صوت انتخابى من أصل 66 ألف صوت انتخابى بالظاهر.

وأكد نصر العقاد، أنه تم إنهاء المؤتمر الانتخابى الساعة 9:30 مساء، مؤكداً أن العديد من المرشحين لم يسمح لهم ولذويهم للإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى أن الانتخابات تمت بشكل عشوائى فى ساحة وليس فى غرفة مغلقة.

وطالب نصر العقاد وعدد من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ فى الانتخابات، المهندس أحمد عز، بأن يأخذ فى الاعتبار رجال الحزب وقيادته الذين تعرضوا لظلم فى هذه الانتخابات، وألا يضحوا بهم، نظراً لأن القانون يمنع الراسبين فى الانتخابات من التعيين، ووصفوه بأنه غير عادل.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا