شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مرشح الوطني لأهالي حلوان: انتخبوني بإرادتكم أحسن لكم!!

952

فوجئ المشاركون في حفل تكريم الأمهات المثاليات بمقر شياخة الحزب الوطني بمدينة 15 مايو مساء أمس، والذي يُقام لأول مرة منذ 3 سنوات، تزامنًا مع الدعاية لانتخابات الشورى، وبعد انتهاء احتفالات يوم الأم؛ بتهديد مرشح الحزب الوطني لانتخابات مجلس الشورى بدائرة محافظة حلوان للأهالي بأنه سيأتي رغمًا عن إرادتهم إذا لم يقوموا بانتخابه.

 

وقال المرشح للأهالي بعد أن عدّد إنجازات وهمية للحزب في مدينة 15 مايو: “بصوا أنا مش هتكلم عن الإنجازات كتير، أتمنى تنتخبوني بإرادتكم، وآجي بأصواتكم بدل ما آجي بطرق تانية إنتو عارفينها كويس، واللبيب بالإشارة يفهم”!!.

وأشعلت كلمات المرشح الغضب بين الحاضرين، وشنَّ أحدهم هجومًا عنيفًا عليه، حتى وصل الأمر إلى مشادة كلامية عنيفة انتقد خلالها ما ذكره المرشح حول إنجازات الحزب، ودوره في مدِّ الغاز الطبيعي لعدد كبير من مناطق ومجاورات مدينة 15 مايو ومن ضمنها المجاورة 4، وقال المواطن: “إنتو بتقولوا كلام في الهوا وخلاص، عايزين كلام عملي مش كلام علشان الانتخابات، أنا ساكن في مجاورة 4 إللي بتتكلم عنها من 20 سنة ومعنديش غاز”!!.

وبدت علامات الارتباك على وجه المرشح، إلا أن المحيطين به من أعضاء المجلس المحلي ومجلس المحافظة حاولوا تهدئة الوضع بوعد المواطن بإيجاد حل لأزمته الأحد القادم، ورد المواطن: لما نبقى نشوف”.

وبدأ الحفل متأخرًا عن موعده مدة ساعة ونصف الساعة؛ لانتظار قدوم المرشح، وذلك لانشغاله باجتماع سرِّي مع قيادات الحزب بمنطقة التبين؛ لتقسيم الحصص المالية التي سيتم توزيعها على أعضاء الحزب مقابل جهودهم في حشد الأصوات الانتخابية للمرشح.

وأصر قيادات شياخة 15 مايو ومنظمو الحفل على تغيير شكل طريقة جلوس الحاضرين أربع مرات متتالية؛ نظرًا لقلة عدد الحاضرين الذي لم يتجاوز العشرات، حتى يتم حشدهم لاستقبال المرشح، والذي حضر مصحوبًا بـ”زفة بلدي” من الطبل والزمر، وتحت رعاية عدد من البلطجية وقوات الأمن.

المصدر: إخوان أون لاين

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...