شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مساعد وزير الداخلية: شيوخ قبائل سيناء ساعدونا فى الوصول للمتهمين وتحرير المختطفين.. والخبير الإنجليزى وزوجته رفضا تحرير محضر لأنهما لقيا معاملة حسنة.. ولم يغادرا إلا عقب تناول الغداء مع الأهالى

1٬190

أكد اللواء أسامة إسماعيل، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة سيناء، أن جهود القيادات الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء نجحت فى تحرير خبير شركة البترول الإنجليزى الجنسية وزوجته، عقب اختطافهما على أيدى بعض الأشخاص وتمكنت القيادات من تحريرهما، وتمكنوا من التواصل معهم على تحرير المختطفين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن أحد المتهمين شقيقه متهم فى إحدى القضايا بمديرية أمن مطروح، وأن قاضى المعارضات قرر إخلاء سبيله، إلا أن النيابة استأنفت على القرار وتم تجديد حبسه، وهو ما دفعه للاعتقاد بأن الشرطة تحتجز شقيقه لديها، ومن خلال التواصل معه تم إخطاره بحقيقة الأمر، وأن شقيقه محبوس على ذمة النيابة وليس محتجزاً من قبل الشرطة، وبالفعل نجحت جهود القيادات الأمنية فى تحرير المختطفين، حيث قام المتهمون بإخلاء سبيلهم.

وأوضح اللواء أسامة إسماعيل، أن المختطفين عقب إخلاء سبيلهما رفضا تحرير محضر بالواقعة، مؤكدين أن المتهمين بالواقعة عاملوهما معاملة حسنة ولم يتعدوا عليهما، وأكدا أنهما لن يغادرا المكان إلا عقب تناول وجبة الغذاء مع الأهالى، مؤكداً أن الموضوع برمته ليس إلا سوء فهم من قبل المتهمين.

من جانبه، أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بسيناء نجحت، منذ قليل، فى تحرير خبير إنجليزى لشركة للمنتجات البترولية وزوجته من أيدى المتهمين الذين قاموا باختطافهما.

وأضاف المصدر، أنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بالتنسيق مع شيوخ قبائل سيناء، لمطاردة المتهمين وملاحقتهم، مؤكدا أنه سيتم القبض على المتهمين مرتكبى الواقعة خلال الساعات القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...