مسيرة بشوارع مطروح لحركة 6 إبريل يقودها أحمد ماهر للمطالبة بتطهيرها من الفساد

مسيرة بشوارع مطروح لحركة 6 إبريل يقودها أحمد ماهر للمطالبة بتطهيرها من الفساد
1٬064

نظمت حركة 6 إبريل مسيرة كبيرة بمدينة مرسى مطروح قادها أحمد ماهر منسق الحركة الذى إنضم على رأس وفد من شباب الحركة من القاهرة والإسكندرية للمعتصمين من شباب 6 إبريل بمطروح للمطالبة برحيل محافظ مطروح .

جابت المسيرة كورنيش مرسى مطروح وشارع إسكندرية أكبر شوارع المدينة مرورا بمديرية الأمن رافعين أعلام مصر واللافتات المطالبة بتطهير المحافظة من الفساد، والفاسدين، ورحيل حكم العسكر، وإقالة محافظ مطروح.

وقال أحمد ماهر منسق حركة 6 إبريل في كلمتة من داخل خيمة الاعتصام أمام ديوان عام محافظة مطروح أن الثورة لابد وأن تستكمل في المحافظات، ويرحل حكم العسكر من الجهاز التنفيذى بها، وإحلال قيادات مدنية تحل مشاكل المحافظة، مؤكدا أن مطروح تعاني من الإهمال الشديد، رغم أنها تعد من كنوز مصر التي يوجد بها مقومات سياحية واستثمارية، وتنموية ومن المفترض أن يتولى إدارتها محافظا وقيادات يقدموا خدمات لأهلها، ويضعوها على خريطة أهم المناطق السياحية على المستوى الدولي.

وأكد محمود عفيفي المتحدث باسم حركة شباب 6 إبريل أننا ندعم القوى الثورية لتطهير كل المؤسسات والمحافظات، من الحكام الفاسدين، مؤكدا أن التطهير لابد أن يصل للمحافظات، مشيرا إلى أن محافظة مطروح شهدت عدة أزمات لم تحل، وهمشت خلال السنوات الماضية، ولم يكن هناك أي إهتمام بها.

إقرأ الخبر علي موقع جريدة الوطن
http://www.elwatannews.com/news/details/54849

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا