شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مسيرة حاشدة في الإسكندرية قبل الجمعة، والمئات حول مسجد سيدي جابر

مسيرة حاشدة في الإسكندرية قبل الجمعة، والمئات حول مسجد سيدي جابر
2٬197

نظم شباب 6 أبريل والناشطين في الإسكندرية قبل بدأ صلاه الجمعه مسيرة حاشده من ميدان كيلوباترا إلي مسجد سيدي جابر في مقدمتها الدكتور البرادعي وذلك بعد أداء واجب العزاء ﻷسره الشهيد خالد سعيد في منزلة في الإسكندرية .

 

وقد تحركت المسيرة حتي وصلت مسجد سيدي جابر ، وذلك ﻷداء صلاه الجمعه فيه ، ثم يعقب ذلك وقفة إحتجاجية للقوي الوطنية تضامنا مع شهيد الطوارئ خالد سعيد.

ويتواجد داخل مسجد سيدي جابر عدد من قيادات المعارضه المصريه علي رأسهم الدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد والمستشار محمود الخضيري والنائب حمدين الصباحي عضو مجلس الشعب .

وكذلك يتوافد علي المسجد الأن عدد من قيادات الجمعية الوطنية للتغيير ، وكذلك أهالي مدينة الإسكندرية للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية .

ولم تعترض قوات الأمن رغم إنتشارها الضخم حول المسجد وعلي طول الكورنيش المسيره ، ولم تقم بأي تحرش تجاه المشاركين في المسيرة .

وكانت 5 أوتوبيسات إنطلقت من القاهره وعدد أخر من محافظات الدلتا تقل ناشطين مصريين وأعضاء بحركة شباب 6 أبريل للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية التي ينظمها شباب مصر .

وستشارك جماعة الإخوان المسلمين في الوقفة الإحتجاجية ، طبقا للتصريحات التي أدلي بها الدكتور عصام العريان عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين ، مؤكدا إنه الإخوان جزء من الجمعية الوطنية ، وإنهم سيشاركون في الوقفة الإحتجاجية مثلهم مثل سائر القوي الوطنية .

ويتواجد حول المسجد مالايقل عن 10 ألاف عسكري أمن مركزي إضافه إلي العشرات من المدرعات وعربات الأمن المركزي المنتشره علي طول الكورنيش .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...