شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مسيرة يوم 3مايو لرفض الطوارئ وتعديل الدستور والإفراج عن المعتقلين

906

تنظم حركة “مصريون من أجل انتخابات حرة سليمة” وعدد من نواب مجلس الشعب المنضمين لحركة “مصريون من أجل إنتخابات حرة سليمة” مسيرة تنطلق من مسجد عمر مكرم باتجاه مجلس الشعب للتنديد بقانون الطوارئ ، وستشارك حركة شباب 6 أبريل في المسيرة التي تنظمها مصريون من أجل إنتخابات حرة سليمة .

وأكد النائب الإخوانى الدكتور حمدى حسن، المتحدث الإعلامى لـ”مصريون من أجل انتخابات حرة سليمة”، أن الحركة ستشارك بالمسيرة التى ستبدأ بوقفة احتجاجية أمام مسجد عمر مكرم تتجه عقبها فى مسيرة نحو مجلس الشعب لتقديم 4 مطالب للمجلس هم إنهاء قانون الطوارئ وتفعيل قانون مباشرة الحقوق السياسية والإفراج عن كافة المعتقلين وتعديل مواد الدستور 67 و77 و88.

وأضاف حسن، أن الدعوة مفتوحة لكافة القوى السياسية، وجرى دعوة العديد منهم من بينهم الجمعية الوطنية للتغيير، موضحا أن الإخوان لا يزالون يدرسون المشاركة فى المسيرة سواء عبر نواب الإخوان بالمجلس أو رموز من الجماعة.

من ناحيتها أعلنت حركة شباب 6 أبريل مشاركتها مع نواب الشعب في المسيرة التي دعي إليها من أمام مسجد عمر مكرم ، مؤكدا إن مشاركتها في إطار العمل علي إسقاط الطوارئ وتعديل الدستور والإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين و إقرار قانون مباشرة الحقوق السياسية المقدم لمجلس الشعب .

وقد أكدت الحركة إن مشاركتها في المسيرة يوم 3 مايو واجب وطني ، داعية كافة الشباب للمشاركة في اليوم ، مؤكده إن الحركة متضامنه مع مطالب عمال مصر ومشاركة يوم 2 مايو في مطالب العمال والموظفين بوضع حد أدني للأجور 1200 جنية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...