شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مصادر : توقعات بإجراء إنتخابات رئاسية مبكره بدخول مبارك غرفه العمليات

699

قال موقع جبهه إنقاذ مصر إن مصدرا مطلعا مقرب من المطبخ السياسي لهم قال أن الإعلان عن دخول مبارك لمركز طبي في مدينة هايدلبرج الألمانية لإجراء ما وصف بالفحوصات بسبب شكوى متكررة من آلام بالحوصلة المرارية يستهدف التعجيل بالإعلان عن انتخابات رئاسية مبكرة ستربك حسابات كل القوى السياسية، حيث لاتزال الهانم حرم مبارك والتي ترافقه هي وكامل الأسرة في رحلته العلاجية تصر على توريث جمال مبارك للسلطة في مصر، حيث بدأت معارضة مبارك لهذه الخطوة تتراجع أمام هذه الضغوط.

وقد نشرنا بالأمس بأن مبارك يتأهب لإجراء جراحة خطيرة كانت مؤجلة بسبب مخاوف الأطباء من عدم قدرة الرئيس وهو في هذا العمر على تحمل نتائجها، ولكن يبدو أن خطورة الحالة ستعجل بإجراء الجراحة.

وقال موقع جبهه إنقاذ مصر إن هذه الأنباء في مجملها هي جرس إنذار لكل القوى السياسية الساعية للتغيير في مصر والرافضة لمشروع التوريث لليقظة بأن ساعة الحقيقة قد اقتربت.

هذا وقد وصل مبارك ظهر الجمعة إلى مدينة هايدلبرج الألمانية ترافقه السيدة قرينته وأسرته ، ويرافقهم أيضا الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة ، والدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية .

وفي وقت لاحق ذكر راديو مصر، أن الرئيس مبارك نقل جميع سلطاته واختصاصاته لرئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف بشكل مؤقت، وذلك طبقا لمواد الدستور، بعد أن قرر الأطباء مساء أمس الجمعة، أن يجرى الرئيس جراحة لاستئصال الحوصلة المرارية – كما زعموا-

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...