مصراوي : التظاهرات والاحتجاجات.. عنوان ذكرى تأسيس 6 ابريل الرابعة

مصراوي : التظاهرات والاحتجاجات.. عنوان ذكرى تأسيس 6 ابريل الرابعة
736

تحتفل حركة شباب 6 ابريل بحلول الذكري الرابعة لتأسيسها، بمقر نقابة الصحفيين، يوم الاربعاء القادم.

ودعت الحركة كل مرشحي الرئاسة، وعدد كبير من القوي السياسية والتيارات الشبابية وبعض الشخصيات الإعلامية من ابرزهم عبد الجليل مصطفي وحسن نافعه ومحمد البلتاجي وجورج اسحاق والدكتور عمرو حمزاوي، جميله اسماعيل، بثينة كامل، وحمدي قنديل، بلال فضل، وعلاء الاسواني، وبسمة، وخالد ابو النجا، وجيهان فاضل، وخالد يوسف، ووالدة الشاب السكندري خالد سعيد.

ويبدأ يوم ”6 أبريل”، بوقفات احتجاجية وتظاهرات تطالب بإقالة المحافظين ”الفاسدين”، وحل المجالس النيابية، وذلك بالتنسيق مع أفرع الحركة بالمحافظات والجامعات، تحت شعار ”الشعب يريد تطهير البلاد”.

وستعلن الحرة في ذكرى تأسيسها عن خطة عمل المرحلة القادمة، التي تشتمل على سلسلة ضغوطات تهدف إلى تصحيح مثار الثورة والتأكيد على مطالبها، وهي حل الحزب الوطني، إقالة المحافظين، تطهير المؤسسات والإدارات من الفساد، استرجاع الاموال المنهوبة، محاسبة رموز الفساد، محاسبة ”سفاحي الداخلية”، حرية انشاء المنظمات السياسية.

وسيعلن شباب الحركة عن رؤيتهم الجديدة لما بعد الثورة، وعزمهم وتأسيس أول منظمة سياسية في مصر تعتمد في تمويلها على اشتراكات شهرية لأعضائها وتناقش ورقة عمل خاصة بحرية تكوين المنظمات والحركات السياسية لتكون بمجرد الاخطار على غرار حرية تأسيس الأحزاب.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا