شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مصراوي : التوافق يعود لميدان التحرير في ”مليونية إنقاذ الثورة”

640

فيما يبدو أنها ثورة جديدة، يعود التوافق لميدان التحرير مرة أخرى في “مليونية إنقاذ الثورة” حيث أعلن 48 حزبا وائتلافا سياسيا المشاركة غداً الجمعة، على رأسهم حركة “6 أبريل” و “جماعة الإخوان المسلمين”.

وقال محمود عفيفي المتحدث باسم حركة 6 أبريل أن “مليونية إنقاذ الثورة” تأتي في توقيت هام من أجل حماية ثورة 25 يناير التي تتراجع إلى الخلف بصورة كبيرة في ظل وجود قيادات الحزب الوطني المنحل يعبثون في مصالح الوطن خاصة بعد ظهور اللواء عمر سليمان نائب مبارك السابق إلى الحياة السياسية مرة أخرى.

وأضاف أن حركة 6 أبريل أطلقت مبادرة “لم الشمل” وتم التجمع مع العديد من القيادات السلفية وجماعة الإخوان المسلمين للتوحد ضد أنصار فلول نظام مبارك مع تزايد تيار موافق للنظام البائد للأسف لم يكن هناك قبول بشكل كبير عكس ما كان متوقع.

من ناحيته أوضح مختار العشري رئيس اللجنة القانونية لـ”حزب الحرية والعدالة” الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين أن الجميع الآن يحاول الإتفاق على رأي واحد وهناك العديد من المبادرات المختلفة التي تدعو لذلك عندما استشعر الجميع بالخطر لأن القوة في الوحدة وما كان ليسقط النظام الماضي إلا بتوحد المصريين جميعاً.

وأوضح خلال إتصال هاتفي ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” أن الخطر يكمن في المادة 28 من الإعلان الدستوري التي استبعدت الوطنيين أمثال المهندس خيرت الشاطر والدكتور أيمن نور موضحاً ان الموقف السياسي سيظل مرفوعاً ضد عودة الفلول إلى السلطة.

http://goo.gl/mGehL

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...