شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مصر الجديدة : شباب 6 أبريل ترفض تعيين نبيل فهمي وزيراً للخارجية

722

تابعت حركة شباب 6 أبريل بعض الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المصرية، وكذلك بعض الدوائر الدبلوماسية أن المجلس العسكري يخطط ﻷن يكون نبيل فهمي “سفير مصر في أمريكا”، هو وزير الخارجية المصري الجديد بعد فوز السيد نبيل العربي بمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية.

ومن هنا، تعلن حركة شباب 6 أبريل رفضها الكامل أن يتولى “نبيل فهمي” منصب وزير الخارجية، بعد الجهد المشرف الذي قام به السيد نبيل العربي، وإحساسنا بالفخر بتولية منصب وزير الخارجية، بعد أعوام من شعورنا بالذل من تولي أحمد أبو الغيط وزير الخارجية الأسبق هذا المنصب.

إن نبيل فهمي لمن لا يعرفة، هو سفير مصر في أمريكا في عهد المخلوع حسني مبارك وأحد رجاله الأوفياء في أمريكا، وكذلك هو متورط في عمليات تجسس على النشطاء المصريين أثناء تواجدهم في أمريكا، وهو كذلك متهم بطرد العديد من النشطاء المصريين من داخل السفارة المصرية، وكذلك أحد المدافعين عن نظام مبارك في أمريكا بشكل كامل، إضافة أيضا إلي قربه من اللوبي الصهيوني في أمريكا “إيباك” وعمله الدائم والتنسيق معهم دائما.

إن وزارة الخارجية هي من أهم الوزارات التي لمستها بحق الثورة المصرية، لذلك فإننا نرفض تعيين نبيل فهمي في هذا المنصب، ونحن سنقاوم تعيين نبيل فهمي في هذا المنصب، ولن نسمح له بتولية أبداً.

وهذه دعوة منا للسيد رئيس الوزراء “عصام شرف” للتشاور مع الشباب والقوي الوطنية حول تسمية وزير الخارجية القادم

http://www.misrelgdida.com/Parties/60080.html

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...