مصر الجديدة : مؤكدين استعانته بالوطني .. 6 ابريل يتهم أعوان عمرو موسي بالاعتداء علي أعضائه في مؤتمره بالمنيا

مصر الجديدة : مؤكدين استعانته بالوطني .. 6 ابريل يتهم أعوان عمرو موسي بالاعتداء علي أعضائه في مؤتمره بالمنيا
449

اتهمت حركة 6 ابريل بلطجية عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية والمرشح المحتمل للرئاسة على حد تعبيرهم بالاعتداء علي أعضاء حركة شباب 6 أبريل في المنيا بالضرب، مستخدمين مطاوي في الإعتداء علي أعضاء الحركة، أثناء مؤتمر لعمرو موسي في محافظة المنيا

وأكدت حركة 6 ابريل في بيان لها اليوم أنه كان يتزعم بلطجية عمرو موسي المدعو “أحمد ابو المجد مفتاح” وهو عضو سابق فى مجلس الشعب عن الحزب الوطنى وأمين تنظيم الحزب في أبوقرقاص والذين كانوا يحملون مطاوي وقاموا بمحاوله التعدي علي شباب 6 أبريل أمام العيان ولكن تم التصدي لهم من قبل الشباب الذين ظلوا يهتفون بلطجيه لأ حزب وطني لأ.
وأضاف البيان ” كما اعتدي أحد منظمي المؤتمر يدعي “امير محمد عبدالرحيم” في نهايه الندوه بالتعدي علي حذيفه سعداوي احد شباب الحركه بالمنيا بعد مؤتمر عمرو موسي.
من جانبه قال محمد عادل منسق 6 أبريل إنه من الواضح إن من يدير حملة عمرو موسي هم أعضاء الحزب الوطني السابقين، ويديرونها بنفس منطقية إدراتهم لحملات مبارك الإنتخابية، ويعتدون علي المعارضين له.
وأكد عادل، إن الحركة لن تسامح في الإعتداء المستمرة من قبل بلطجية عمرو موسي علي شباب الحركة في المحافظات المختلفة، مؤكده إنها سوف تتخذ بعض الإجراءات القانونية ضدهم

http://www.misrelgdida.com/Parties/58038.html

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا