شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مظاهره صخمه لكفاية وشباب 6 ابريل ضد الارهاب الامني ولتعديل الدستور

2٬391

قام نشطاء من حركة كفاية مدعومين بكوادر من حركة شباب6أبريل و حزب الغد بتنظيم وقفة احتجاجية امام مكتب النائب العام احتجاجا على بلطجة الامن على نشطاء 6ابريل يوم الثلاثاء الماضى وقال منظمو الوقفة إن الهدف من الوقفة الدفاع عن شرف مصر، والرد على حملة الترويع والإرهاب، والتأكيد على أن الشارع للمصريين الذين يدافعون عن حقوقهم المهدرة في محاولة لاستعادة استقلالهم و كرامتهم الوطنية. … لكنهم فوجئوا بحشود امنية كثيفة و غطرسة من قبل الامن فى التعامل مع المتظاهرين .

بدا العنف الامنى عندما حاول المتظاهرون تجاوز الكردون الامنى و الوصول للشارع مما ادى لارتباك العناصر الامنية . و اندفعوا يعتدون على المتظاهرون و منهم الناشط بحركة كفاية رجب العربى، حيث تجمع عليه أكثر من ضابط شرطة وركلوه بأقدامهم وأيديهم، مما أدى إلى إصابته بحالة من الإغماء، وهو ما أدى إلى ثورة المتظاهرين الذين اشتبكوا مع رجال الأمن المركزى.

كما رفع شباب 6 ابريل لافتات كتب عليها عبارة “2010 سنة المواجهة هل أنت مستعد” كما رفعوا علم مصر وقد كتبوا عليه عبارتين هما “لا للطواريء” و”دستور جديد”.

كما قام الامن باعتقال بهاء صابر العضو بكفاية بعد تجريده من ملابسه و هو ما تسبب بثورة المحتجين مرددين هتافات من امثال ” سيبه سيبه ” كما اعتقل الامن ناشطين اخرين.

وحاول كل من محمد البلتاجى، عضو مجلس الشعب عن الإخوان المسلمين والنائب حمدين صباحى، وعبد الحليم قنديل، الناشط بحركة كفاية، تهدئة المتظاهرين، بعدما حملوهم على العناق، حيث قال البلتاجى “مش عايزين المظاهرة تبوظ”، بينما أكمل صباحى قائلا: للنظام “إحنا من حقنا التظاهر السلمى ولن تتمكن قوات الأمن من منع أى تظاهرة، مرددا الشارع لينا”، وأضاف البلتاجى “المصريين اللى فى الكويت شرفونا”.

[img width=450]http://i44.tinypic.com/119vwwn.jpg[/img]

[img width=450]http://i40.tinypic.com/s4rxox.jpg[/img]

[img width=450]http://1.1.1.2/bmi/i43.tinypic.com/1hrngo.jpg[/img]

[img width=450]http://i43.tinypic.com/fymujk.jpg[/img]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...