شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مظاهره لطلاب الإخوان بالأزهر ضد حرق الصهاينه لمسجد بالضفه

268

نظَّم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر مظاهرةً حاشدةً، مساء أمس الإثنين، في ساحة مدينة السكن الطلابي الجامعية؛ وذلك للتنديد بالانتهاكات المتواصلة من جانب المستوطنين الصهاينة، وإحراق أحد مساجد الضفة الغربية، وكتابة شعارات بالعبرية تسيء للإسلام على جدرانه.

جابت المظاهرة أرجاء المدينة الجامعية عقب صلاة العشاء، واستقرت أمام الباب الرئيسي للمدينة، وسط هتافات تدعو الشعوبَ إلى نصرة الأقصى المبارك ومقدسات المسلمين، وتحريرهم من الصهاينة، وتدين صمت الأنظمة العربية ومنها: (يا ابن الأزهر بص وشوف هدم الأقصى ع المكشوف.. يا حكام المسلمين نحن لا نخشى اليهود.. افتحوا كل الحدود فلأقصانا سوف نعود.. يا أقصانا يا حبيب شمسك أبدًا مش هتغيب.. يا أقصانا لن أنساك نفسي وروحي ودمي فداك.. حرم الأقصى بيصرخ آه رد الأزهر إحنا فداه.. قالها الأزهر كلمة زمان اليهود مالهمش أمان.. شيخ الأزهر فينك فينك إحنا دايمًا مفتقدينك.. بالمقاطعة والدعاء نهزم نهزم الأعداء).

ورفع الطلاب خلال المظاهرة لافتات تنتقد الصمت المصري والعربي في ظل استمرار تصاعد وتيرة الاعتداء الصهيوني على المسجد الأقصى المبارك ومساجد فلسطين، سعيًا نحو تحقيق الأجندة الصهيونية الكاملة في السيطرة على القدس وفلسطين، بينما الأشقاء في القدس يتعرضون للتهجير والطرد من منازلهم وأرضهم.

كما قام طلاب الإخوان بعرض فيلم سينمائي بعنوان “المؤامرة”، يعرض ما تم من أحداث اقتحام جنوبي نابلس بالضفة الغربية، وعرض جميع الأحداث التي لحقت بالأقصى من عمليات لتهويده وتهجير الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...