شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

منع أهل ومحامي ضحية التعذيب في دكرنس من حضور التحقيقات معه

4٬322

منعت النيابة الفرعية في دكرنس أهل محمد صلاح ضحية التعذيب في دكرنس من حضور التحقيق معه من قبل النيابه وفى عدم وجود محامبه حيث تم منعه هو الاخر من حضور التحقيق ،وقد تم ايهام اهل محمد انه فى غرفة العلميات ولم يعلموا انه يخضع للتحقيق الا عندما حضر وكيل نيابة دكرنس الفرعيه للتحقيق معه.

وقد تم التحقيق مع محمد وهو فى حالة صحيه سيئه للغايه ويعتقد انه هناك تغيير في أقولة أثناء التحقيق معه تحت ضغوط مورست علي محمد .

ومن المفترض أن يكون محمد في الفتره التي كان يتم التحقيق فيها معه فى عمليه زرع شرائح ومسامير فى فخذه وعظمة الساعد من الصب، ولم يتم ذلك حتي رحيل أحد شباب 6 أبريل بالدقهلية من أمام نيابة دكرنس.

وتمارس الأجهزه الامنية وأعضاء بمجلس الشعب من الحزب الوطني ضغوطا علي أسره محمد للتنازل عن القضية ، وذلك بتهديدات مستمرة لمحمد ولأهلة، وهو ماترفضة أسرته حتي الأن مصممه علي إسترجاع حقة ومعاقبة المجرمين وعلي راسهم العقيد علاء زكريا المتسبب في الجريمة.

و محمد صلاح محمود غريب، شاب مصري، يبلغ من العمر 18 عاما، يعمل سائق توك توك بمركز بني عبيد، المنصورة.. قام بتوصيل اثنين من مخبري مركز شرطة بني عبيد يوم 3 يوليو الساعة العاشرة والنصف مساء. انتهت التوصيلة بإلقاء القبض على محمد صلاح بسبب خلاف لرفض المخبرين دفع ثمن التوصيلة واقتياده الى مركز الشرطة حيث تم الاعتداء عليه بالضرب والتعذيب في غرفة رئيس المباحث تامر يحيى وامين الشرطة عبد الفتاح. ثم القاءه من الدور الثالث من مبنى المركز .

ودعي ناشطون في الدقهلية لوقفة إحتجاجية أمام مستشفي المنصورة الدولي (باب العيادات الخارجية) غدا الأربعاء في تمام الساعة 6 مساءا ، تضامنا مع محمد صلاح ضحية جلادي الداخلية

[b]وفيما يلي فيديوهات من صور ناشطون وأعضاء بالحركة في الدقهلية من أمام المستشفي الدولي في المنصورة، لأهل محمد صلاح بعد منعهم من دخول النيابة والتحقيقات.[/b]

[center]
والدة محمد تتحدث مع محامي مركز النديم في التليفون وتبلغة بمنعها من الصعود إلية


حوار بين الناشطين والمحامين بعد منع المحامين من حضور التحقيق مع ضحية التعذيب[/center]

[center][img width=450 align=center]http://6april.org/uploads/img4c33657fd51a6.jpg[/img]
أهل محمد والمحامين امام النيابة بعد منعهم من حضور التحقيقات[/center]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...