شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

مهزلة بالتليفزيون المصري بشأن قافلة شريان الحياة

416

اظهرت قافلة شريان الحياة مهازل بالتلفزيون الحكومي المصري بعد تغيير الترجمة في تصريحات جورج جالاوي بقولهم انه يشكر السيد الرئيس على مجهوداته ولكن لم يحدث ذلك واستغل ان معظم المشاهدين لا يتقنون اللغة الانجليزية .

وقال المراسل للتليفزيون المصري ان القافلة امامها ساعتين وستدخل الى غزة وكان هذا في الساعة الوحدة بعد الظهر واستمرار في المازل الذي يمارسها التليفزيون المصري خرج علينا نفس المراسل من العريش ليقول ان المتضامنين مع القية الفلسطينية قاموا بالاشتباك مع قوات الامن وجرحت العديد منهم ثم تظاهر احد العساكر بضربة في راسه واحضروه تحت كاميرا هذه القناة ليشيروا الى كم الضغط على الامن المصري واتباع الامن المصري سياسة ضبط النفس وان محمد هيبة عضو الحزب الوطني يشرف على القافلة ويحاول ان يهدأ الاوضاع ولكن المتضامنين ثائرين ويشد بأداء قوات الامن .

كما قام الامن المصري بالصراع معهم من اجل فضهم عن التظاهر ووصل الامر الى رشق المتضامنين الحجارة في اثناء ضرب قوات الامن لهم .. ومن مصدر خاص من العريش اكد ان المتضامنين ثائرين ولن يهدؤا الا بدخولهم غزة .

وفى اتصال هاتفى للفنان محمد صبحى منذ قليل مع الدون ضياء الدين جاد اعلن الفنان الوطنى محمد صبحى ادانته لما يحدث لقافله شريان الحياه وللمسيره الدوليه وحصارها موجها التحيه لجميع المشاركين بالمسيره الدوليه وقافله شريان الحياه

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...