نشاطات مكثفه ل6 أبريل بالمنيا لتفعيل الرقابة الشعبيه ولمساعده اللاجئين السوريين

نشاطات مكثفه ل6 أبريل بالمنيا لتفعيل الرقابة الشعبيه ولمساعده اللاجئين السوريين
1٬358

في إطار الحملة المركزية لحركة 6 ابريل للرقابة الشعبية “نبض المواطن” بدأ شباب 6 ابريل المنيا فعالياتهم الميدانيه بورش عمل ميدانيه قاموا من خلالها بتدشين حملة نبض المواطن و ذلك يتوزيع الاف المنشورات في عدة مناطق بالمحافظة و تلي ذلك استقصاء للمشاكل التي يعاني منها مواطني المنيا و التي توزعت بين تراكم تلال القمامه و زيادة اسعار انابيب البوتاجاز و سوء انارة اعمدة الكهرباء.

 

و سيقوم شباب 6 ابريل المنيا بزيارة لبعض قري مركز ملوي للوقوف علي المشاكل التي يعاني منها المواطنين هناك و التي ارسل العديد من المواطنين شكاوي للحركة و تحديد سبل حلها مع المواطنين و ذلك لتقديمها في لقاء مع المسئولين يتم لاحقآ.

و علي صعيد اخر و في إطار من الحس الوطني و المشاركة الانسانيه أطلقت حركة 6 ابريل المنيا حملة “اكقل سوري ادعم ثورة ” للتضامن مع الاسر السورية الموجوده في مصر و التي لجأت لمصر بحثآ عن المأوي بعد التدمير الذي أحدثته ميليشيات بشار الاسد في المدن السورية.

تقوم الحملة علي مساعدة هذه الأسر لتحيا حياة طبيعيه و ذلك بتوفير مسكن مناسب في محافظة المنيا و محاولة ايجاد مصدر رزق يومي لاحد افرادها حتي يقوم بدور العائل لها في ظل فقدان الكثير من الاسر لعائلها في سورية و لتكون بداية جديدة في مصر بلدهم الثاني.

و سيعمل شباب 6 ابريل المنيا علي حملة تبرعات لتجهيز الاحتياجات الاوليه من شقق سكنيه و ادوات معيشيه بسيطه و ذلك مع أهل الخير الذين لا يتأخروا عن المساعده.
و من شعارات الحمله ” دعمنا للشعب السوري مش شعارات ولا صندوق نجمع فيه اعانات” دعمنا ليهم انهم يبدأو حياة طبيعيه بدون تسول لي أحد.

===
لو تقدر تساعد بسكن و لو بسيط….بعمل يومي….بأي شيئ من مستلزمات المعيشه الاساسيه تواصل معنا
شباب 6 ابريل المنيا
[email protected]
موبيل : 01001154774
See More

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا