شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

نور: أبو الغيط فاشل وكذاب ومكانه الطبيعي وزارة الزراعه

326

شن د.أيمن نور زعيم حزب الغد هجوما حادا على وزارة الخارجية ووزيرها أحمد أبو الغيط واتهمه بالكذب فى قضية البحارة الذين كانوا فى قبضة القراصنة قبل أن يحرروا أنفسهم كما اتهمه بالفشل فى إدارة الملفات الخارجية.

وقال نور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمدينة مرسى مطروح بقاعة نقابة المحامين بمطروح إن مكان أبو الغيط الطبيعى وزارة الزراعة فهو تولى الخارجية خطأ، كما أكد أن وزارة الخارجية غارقة فى الفساد وتفوق كل الوزارات فى الفساد بما فيها الوزارة السيادية الأكثر فسادا رافضا ذكر اسمها.

وتساءل نور، لماذا رفعت الخارجية أيديها من قضية الصيادين المختطفين وتركتهم فى أيدى القراصنة أربعة أشهر يواجهون مصيرهم إلى أن تمكنوا من تحرير أنفسهم ثم لماذا الآن تحاول الظهور بأنها كانت وراء عملية التحرير وإظهار الإهتمام المبالغ فيه بالقضية الآن فقط.

وأضاف نور بأن البحارة أعطوا لنا درسا مهما عندما تخلت عنهم حكومتهم ومثلما حرر البحارة أنفسهم على المواطنين أن يغيروا صورة وطنهم بأنفسهم.

وأكد نور أن المستقبل ليس مرهونا بأيمن نور أو جمال مبارك وأن مصر أكبر من الجميع مؤكدا أنه أحسن المرشحين للرئاسة ممن تترد أسماؤهم بما فيهم جمال مبارك، ومع ذلك هناك آلاف الشخصيات المصرية المحترمة والوطنية أفضل منى ومن جمال مبارك لتولى حكم مصر، واستشهد بمقولة العالم المصرى أحمد زويل بأن التغيير قادم فى مصر بأسرع مما تتصورون، مؤكدا على أهمية هذه الجملة؛ لأنها صادرة من عالم متخصص فى سرعة الزمن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...