شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

واستطك مصريتك تخترق مستشفى دمنهور العام .. بالفيديو

واستطك مصريتك تخترق مستشفى دمنهور العام .. بالفيديو
665

في ظل موسم الاوبئة والامراض الختلفة التي يعاني منها العالم باسره مثل انفلونزا الخنازير والاطاعون الذي تهدد حياة ملايين البشر على وجه الارض نجد الاماكن التي يجب ان نتلقى بها العلاج مهلة والقمامة والمخلفات العضوية بالاكوام في طرقات المستشفى وبين مبانيها المختلفة ..

 

ونجد في الفيديو المدعم لهذا التحقيق يقول ما لا تقوله اي كلمات .. فيما يخرج علينا القائمين على الصحة يوميا امثال حاتم الجبلي وزير الصحة وعبد الحمن شاهين المتحدث الرسمي لوزارة الصحة يؤكدون على اهتمامهم بالمستشفيات العامة ..كما يخرج علينا ايضا نقيب الاطباء الذي لا يشغل باله الا بصغائر الامور مثل تحويل كليه العلاج الطبيعي الى معهد فني ..

واكد بعض الاطباء بمستشفى دمنهور العام لشباب 6 ابريل فشلهم في تغيير هذا الموقف ولكن لا حول لهم ولا قوة في ذك لان القائمين عليها لايشغل بالهم الا ما يهمهم فقط شخصيا ويؤكدون على ان هذه المستشفى ومثيلتها من المستشفيات العامة يمكن ان تكون منبع الوباء الحقيقي في مصر ,

واضافوا ان هناك اهمال جسيم في المستشفى .. كما لا يوجد غرف عمليات كافيه وتوجد غرفة عمليات واحده تعمل عليها كل الاقسام مما يمثل خطر كبير على حياة المرضى واكدوا انهم قاموا يوم الثلاثاء الماضي بوقفة احتجاجية ولكن ما باليد حيلة لم ينفذ اي شيء

“المستشفى دي مش معمولة للبني ادمين ” كان هذا تليق احد المرضى شيدة عجوز غاضبة من ترك الاطباء لها وهي في شدة مرضها ولا تتحمل المرض نتيجة سقوطها على ظهرها ..
واضافت السيدة العجوز انها تنتظر من اكثر من ساعتين على الاقل ولا احد ينظر لها وذلك لوجود طبيب واحد للكشف على اكثر من 20 مريض موجود .
واشار بعض المرضى الموجودين اثناء وقوفي مع احد المرضى بوجود طبيب يجلس في سيارته ويتكلم في التليفون المحمول الخاص به ولكن يخاف المرضى من ان يذهبوا اليه للخوف منه .
“ممنوع التدخين في الاماكن المغلقة” هذا قانون ومكتوب في كل الاماكن المغلقة وخصيصا المستشفيات ولكن نجد العكس بان كل العاملين في المستشفى من الدخنين من اطباء وممرضين وعمال يدخنون في اي مكان حتى في غرف الكشف وهذا موضح في الفيديو الاخير [/size]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...