وفاة مواطن بقسم أول مدينة نصر و أسرته تؤكد تعذيبه

وفاة مواطن بقسم أول مدينة نصر و أسرته تؤكد تعذيبه
9٬356

عم صابر ….. مواطن بسيط ماشى “جنب الحيط”ظنا منه أن الحيط سيجعله يعيش مستور .كل ذنبه أنه أعترض على أزالة كشكه الصغير فهو مصدر رزقه الوحيد.ليقتاده رجال الشرطة و هو يمشى على رجليه و لكن – بكل أسف – لم يخرج الا جثة هامدة محمولة على الأكتاف.

 

[u]حدوتة و بتتكرر[/u]

عم صابر 60 سنه عنده 6 بنات منهم رضا …. عنده كشك قدام الحي واخده من 40 سنه وهو مصدر رزقه الوحيد.ليفأجا ذات يوم برئيس الحى يأمر بأزالته “لتشويهة المظهر العام”.
عم صابر كل جريمته انه قاله ” حرام عليك هجيب عشايا منين انا وعيالي هاكلهم منين “.
و فى اليوم التالى أثناء مرور رئيس الحى و جد عم صابر يجلس مكان كشكه متحسرا حائرا كيف سيحصل على قوت أولاده؟ … نهره رئيس الحى و قاله”انت تاني قوم من هنا”

لكن عم “صابر” ارتكب جريمة شنعاء و هى أنه أجاب رئيس الحى قائلا”ايه الافترا ده انت راجل مفتري ”
ليتم بعد ذلك أقتياده لقسم أول مدينة نصر و يحتجز هناك لأربعة أيام بحجة أن هناك تشابه أسماء بينه و بين شخص ما و هيخرج لما يكشفوا على أسمه.

فى اليوم الخامس فوجىء أهله بظباط القسم يخبرونهم بوفاة والدهم و يقولون لهم:”تعالو استلمو والدكم والبقاء لله توفى وقع علي الارض اتخبط و مات”

دخلو يستلمو جثه والدهم برغم الحزن والوداع من غير سلام لكنهم مؤمنين بالله وقالو قدره لتكون الصدمة أمامهم.

[u]بداية الشك[/u]

فوجىء أهل عم صابر بأثار ضرب بالرأس و باقى الجسد و طفى سجائر بقدمه و ظهره و سحجات مختلفة بالجسم …. كانت صدمة تعذيبه حقا أقوى عليهم من خبر وفاته.

[u]أحقاق الحق[/u]

فور العلم بالواقعة توجة ثلاثة من موقع شاب 6أبريل لأجرا حوار كامل مع أهل المجنى عليه لمعرفة الحقيقة بعيدا عن التزييف.و نحن بصدد كتابته و نشره خلال ساعات.و أن ثبت التعذيب فلن نترك حقه يضيع لأن دم عم صابر ليس بأقل من دم خالد أو أحمد عز أو حتى مبارك و نجله أن لم يكن أجل و أطهر.

[u]أدارة حوار – أنجى حمدى
كتابة Mido Teama
[/u]

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا