شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

وقفة إحتجاجية غدا الإثنين ضد إعتقال الفتيات

454

تحت شعار بنات مصر خط أحمر يا امن الدوله .. ينظم مجموعه من نشطاء الانترنت والسياسيين وقفه احتجاجيه يوم الاثنين بعد صلاة الظهر امام مكتب المحامي العام في الزقازيق .. احتجاجا على اعتقالات وتعديات امن الدوله على بنات مصر .. بمشاركة جميع طوائف وتيارات الشعب السياسيه والاجتماعيه.

وتأتي تلك الوقفه كرد فعل [url=http://6april.org/modules/news/article.php?storyid=285]لاختطاف طالبه بكلية العلوم جامعة الزقازيق اول أيام عيد الاضحى المبارك [/url]من قبل اجهزة الامن .. حيث كانت الطالبه تسير مع اخاها الصغير في الطريق لصلاة العيد واستوقفهما احد امناء امن الدوله ويدعي ” محمد عبد الله ” وامر الفتاه ان تخلع عن اخيها الشال الفلسطيني الذي يرتديه ولكن الفتاه رفضت للبرد الشديد في الصباح .. مما ادى لمشاده بين المخبر والفتاه .. انتهت باستدعاء المخبر لسيارة شرطه واختطاف الفتاه من بين اهلها والمصليين واحتجازها بقسم شرطة الزقازيق طوال اليوم – وسط ذهول وغضب شديدين من اهلها ومن المواطنين – وعرضها على النيابه المسائيه التي امرت بالافراج عنها فورا ولكن تم ترحيلها لأمن الدوله والافراج عنها من هناك ..

وقد سبق وان تم اعتقال فتاتين من حركة شباب 6 ابريل اثناء دعوتهم لاضراب 6 ابريل 2009 ، وهما منه أحمد وسارة رزق .

ومن قبلهن الناشطه اسراء عبد الفتاح اثناء دعوتها لاضراب 6 ابريل 2008 .. ومن قبلها تم اعتقال 4 فتيات اثناء خروجهن من مؤتمر القاهره الدولي ولم يتم الافراج عنهن الا بعد تدخل من اعضاء مجلس الشعب

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...