شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

وقفة إحتجاجية ل6أبريل أمام جريدة الجمهورية ومدير التحرير يعتذر ﻷهل الوراق وإمبابة

810

نظمت حركة 6 أبريل بالوراق وقفة إحتجاجية أمام جريدة الجمهورية اليوم 2011/5/18 من الساعة(2 : 3 م ) والتي كان قد توعد بها للجريدة بطلب تطهير الصحيفة وتوخي الدقة والمصداقية فيما تنشره نظراً للتأثير علي المجتمع ، اعتراضا علي ما نشرته الجريدة يوم الاثنين الماضي باتهام مناطق إمبابة والوراق وبولاق الدكرور بكونها بؤر فساد شيدت من عشش صفيح تجمع سكانها الهاربين من القانون من الصعيد يمارسون البلطجة وتجارة السلاح والمخدرات وتفشي الجهل والرذيلة ، وعدم وجود مؤسسات تعليمية مخالفه للواقع ويستخدمهم النظام البائد في الثورة المضادة مما أصاب أهالي تلك المناطق من غضب واستياء.

 

وكان شباب 6 أبريل قد ناشدوا الجريدة عبر موقع الحركة الاكتروني للحركة والموقع الرسمي للجريدة أن تقدم اعتذار وتكذيب. وتوعدوا بتنظيم الوقفة وتصعيد الأمر للنائب العام ما لم تحرك ساكناً.

وأرسلت الجريدة وفد أثناء الوقفة يطالبون بالتفاوض وإنزال اللافتات المرفوعة ، والذي قوبل بالرفض لحين انتهاء ميعاد الوقفة ليكون رادعا لمثل هذا الحدث.

وعقب انتهاء الوقفة استقبل الأستاذ/ إبراهيم نصر مدير التحرير بمكتبه بالجريدة الشباب المشارك ، ووصف الخبر بخطأ قلم وهو ما اعترض عليه شباب 6 ابريل وطالب بتوخي الدقة في العمل. كما بدء بعض من محررون الخبر إلقاء عبارات اللوم علي بعضهم وقرروا انه نشر ذات الملف عن منطقة منشية ناصر وأثار استياء سكانها أيضا.وقرروا أن رسالة 6 ابريل بطلب الاعتذار لم تصلهم وهو ما عقب عليه شباب الحركة بأنه خطأ الجريدة أيضا لعدم وجود لجنه متابعة علي الموقع الالكتروني.

وأجرت جريدة الجمهورية تحقيق صفحي مع الشباب والأهالي المشاركين في الوقفة ، ووعد مدير التحرير بنشره علي ذات المساحة ، وان ينظم مؤتمر مصالحة واعتذار مع أهالي تلك المناطق.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...