وقفة احتجاجية لسائقى النقل بالإسكندرية أمام المحافظة

وقفة احتجاجية لسائقى النقل بالإسكندرية أمام المحافظة
245

نظم العشرات من سائقى النقل الثقيل بجميع أنواعه، وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة الإسكندرية، اعتراضا على التعسف فى مصادرة سياراتهم وحجزها بما يعرف بالحضانة، وذلك بسبب ضبطهم بحمولات “ردم” مبان وأتربة ورمال والتقائها فى غير الأماكن المخصصة لها.

من جانبه أكد محمد عارف أحد السائقين، أن هناك مقلبا للمخلفات مكتوبا عليه “مجانى” خلف كارفور، جعلته المحافظة مكانا لإلقاء المخلفات الصلبة، ويتم إلقاء القبض علينا فيه، مشيرا إلى أن مدينة الإسكندرية أصبحت ملكا للمرافق ومباحث المرور.

وأشار عارف إلى أنه قد تم مقابلة اللواء عادل لبيب من قبل وإطلاعه على مطالبهم بخصوص مقلب عمومى وحراسة الخدمات والحيادية بيننا وبين شرطة المرافق ومباحث المرور لما قد يسببه أمين شرطة فى سائق نظر إليه بطريقة غير لائقة من أضرار جسيمة.

ويقول شعبان إبراهيم على أحد السائقين، إنه تم احتجاز عدد 2 سيارة نقل “قلاب” أثناء سيره فى طريق شارع فوزى معاذ بدون وجه حق من قبل إدارة المرور والمرافق، مما يؤدى لتعطيل القيام بأعمالى، كما طالبونى بدفع غرامة وقدرها 5000 جنيه لكل سيارة على الرغم من عدم وجود أى مخالفات على السيارتين.

خرج محافظ الإسكندرية من مكتبه أثناء وقوف السائقين الذين تهافتوا عليه بشكواهم فأجابهم بالرد “لن يتم إلقاء القبض على سيارة إلا إذا تم ضبطها تلقى المخلفات بالطريق العام وتقنين أوضاع تلك السيارات وفتح المقالب الحكومية المغلقة تلبية لمطالبهم”.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا